وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التضامن الخيرية توقع اتفاقية إنشاء سكن الطالبات الجامعيات

نشر بتاريخ: 05/09/2011 ( آخر تحديث: 05/09/2011 الساعة: 11:23 )
نابلس -معا- تم توقيع اتفاقية إنشاء المرحلة الأولى من سكن الطالبات الجامعيات التابع لجمعية التضامن الخيرية بنابلس والذي يقع مقابل جامعة النجاح الوطنية (الأكاديمية).

وقام بتوقيع الاتفاقية رئيس جمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول ومدير شركة الركائز للمقاولات المهندس فيصل النعنيش بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية سعيد هندية وسليم الأشقر وعرسان النجار وسعاد الحجاوي والدكتور كمال الوزني وعصماء المصري والدكتور علي الشكعة والمهندس مروان عبد السلام مدير مكتب العميد للاستشارات الهندسية المهندس المصمم والمشرف على المشروع.

وأشار الدكتور علاء مقبول أن المشروع عبارة عن تنفيذ المرحلة الأولى من سكن الطالبات وبمساحة إجمالية تصل إلى 2000 متر مربع عظم وبمبلغ ( 337,870 دولار ) مقدمة من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت علماً أن الكلفة الكلية للمشروع تبلغ 2 مليون دولار.

وذكر الدكتور علاء مقبول أن الهدف من إنشاء مثل هذا المشروع هو الاعتماد على المشاريع التشغيلية لدعم العمل الخيري في الجمعية سعياً لترسيخ مسألة الاعتماد على الذات بقدر الإمكان مع العلم بأن عطاء المشروع طرح مع المقاولين بالصحف اليومية وتقدم له 10 مقاولين تم إحالة العطاء على اقل الأسعار وتم إصدار أمر المباشرة للمقاول وبتاريخ 5/9/2011 على أن يتم انجاز المشروع خلال فترة ستة شهور من تاريخه.

بدوره تقدم الدكتور علاء مقبول و أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية بالشكر والتقدير للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت على دعمهم لهذا المشروع وللعمل العظيم الذي يقوم به الصندوق على مستوى الوطن.