وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي قطنة الرياضي يحصد ألقاب الشطرنج للفئات العمرية

نشر بتاريخ: 05/09/2011 ( آخر تحديث: 05/09/2011 الساعة: 14:49 )
القدس- معا- تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبتنظيم نادي شباب اليامون- جنين وإشراف الاتحاد الفلسطيني المركزي للشطرنج وضمن برامج الاتحاد لعام 2011 أقيمت بطولة الفئات العمرية للشطرنج – اليامون تحت عنوان "ثورة العقل والإعداد للكوادر الشابة" واستمرت البطولة على مدار يومين بمشاركة أكثر من 50 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية في فلسطين.

شارك نادي قطنة في هذه البطولة التي تقام سنويا وحقق انجاز غير مسبوق حيث فاز بأربعة ألقاب بطلات فلسطين لفئات عمرية مختلفة وهن على الترتيب:-

- اللاعبة البطلة يارا جهاد الفقيه بطلة فلسطين فئة 12 سنة /إناث

- اللاعبة حاملة اللقب للعام الثاني على التوالي ندين نضال الفقيه بطلة فلسطين فئة 14 سنة / إناث

- اللاعبة البطلة مرح أديب شما سنة بطلة فلسطين فئة 16 سنة /إناث

- اللاعبة البطلة مروة حاتم الفقيه بطلة فلسطين فئة 18 سنة / إناث

- حقق اللاعب الواعد محمد نضال الفقيه وصيف فئة 14 سنة / ذكور

- وصيفة فئة 10 سنوات / إناث اللاعبة رهف جهاد الفقيه.

- وصيفة فئة 12 سنة /إناث اللاعبة روان عصام شما سنة .

- وصيفة فئة 14 سنة /إناث اللاعبة رنين بشير ضرغام.

- وصيفة فئة 16 سنة / إناث اللاعبة ديانا عصام شما سنة

- وصيفة 18 سنة / إناث اللاعبة ولاء علي طه .

وأقيم على هامش البطولة لقاء ودي بين أبطال فلسطين للفئات العمرية وأبطال الجولان السوري المحتل وكان للنادي نصيب من المشاركة حيث حققت اللاعبة يارا الفقيه بطلة فلسطين الفوز على اللاعبة بطلة الجولان السوري المحتل نوربانة فخر الدين لفئة 12سنة.

وحققت اللاعبة المميزة ندين الفقيه بطلة فلسطين الفوز على بطل الجولان السوري المحتل اللاعب سمار أبو صالح بطل فئة 14 سنة ذكور . وهذا الفوز يحسب للاعبات فوق الانجاز المحلي.

إن هذا الانجاز الذي حققه النادي جاء بتوفيق من الله و من ثم استعداد جيد ومتواصل على مدار العام وبجهد كبير من إدارة النادي وخصوصا رئيس النادي ضياء الفقيه.

كما يتقدم النادي بإهداء هذا الانجاز إلى شهداء البلدة وأهاليها يشكر كل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز والنجاح وشكر وتقدير لكل من ساهم واعد في إنجاح هذه البطولة وعلى رئسهم رئيس الاتحاد الفلسطيني للشطرنج خالد عز الدين ورئيس لجنة الحكام المركزية الأخ عبد الرحمن مجد و الإخوة في نادي اليامون على حسن الضيافة والإقامة.

|144100||144098||144101|