وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية جبع الخيرية تستكمل حملة رمضان الخير في البلدة

نشر بتاريخ: 21/10/2006 ( آخر تحديث: 21/10/2006 الساعة: 16:57 )
جنين - معا - استكملت جمعية جبع الخيرية حملة رمضان الخير في شهر رمضان المبارك والتي اشتملت على العديد من الفعاليات والأنشطة الخيرية.

وقال سعيد أبو عون منسق الجمعية أن الجمعية قامت خلال الأيام الماضية بتوزيع مئات الوجبات الساخنة، وخصوصا على الأسر التي قامت بقطف الزيتون، كما قامت بتوزيع العشرات من لحوم الدجاج ضمن حملة تفطير الصائم، وتوزيع أكثر من 250 طردا غذائيا على الأسر المحتاجة، وذلك بالتعاون مع الإغاثة الإسلامية.

وقامت الجمعية كذلك بتوزيع عشرات الكوبونات من الطرود الغذائية، والتي صرفت من محلات في مدينة جنين، وذلك بالتعاون مع جمعية البر والإحسان، وهيئة الأعمال الخيرية.

وفيما يتعلق بالافطارات الجماعية قامت الجمعية بتنظيم إفطار جماعي عام لأهل البلدة حيث ضم أكثر من 500 شخص، كما قامت الجمعية برعاية افطارات دار القران الكريم في البلدة.

وفي سياق متصل قامت الجمعية بتنظيم يوم طبي بالتعاون مع الهيئة الاستشارية الفلسطينية لعلاج أطفال البلدة، حيث تم صرف أدوية وهدايا عينية بقيمة 1500 دولار.

كذلك وزعت الجمعية العشرات من صدقات الفطر على المحتاجين من أبناء البلدة، حيث لا زالت حملة رمضان الخير مستمرة حتى نهاية الشهر الكريم.