وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طلائع زبوبا تفوز على طلائع عقابا 4-3

نشر بتاريخ: 06/09/2011 ( آخر تحديث: 06/09/2011 الساعة: 13:38 )
جنين- معا- عصري فياض- ضمن الأنشطة الرياضية المتواصلة نظمت مؤسسة الطلائع مباراة بين طلائع زبوبا وطلائع عقابا على ملعب رؤيا شباب فلسطين / قباطية أسفرت عن فوز زبوبا على عقابا بالنتيجة 4/3.

مجريات اللقاء
بدء الشوط الأول بجس النبض بين الفريقين حتى جاءت الدقيقة العاشرة لتشهد هدف طلائع عقابا الأول بواسطة اللاعب انس عارف مستغلا تمريرة متقنة من اللاعب طارق أبو يوسف سددها بنجاح داخل المرمى، ليبدأ بعد هذا الهدف المد الهجومي لطلائع زبوبا لتعديل النتيجة ففي الدقيقة 25 من تسديدة قوية للاعب محمد جرادات من داخل منطقة الجزاء وبعد تسجيل زبوبا لهدف التعادل انحصر اللعب في وسط الملعب دون أي خطورة على أي من المرميين.

وفي الدقيقة 40 من المباراة سجل طلائع زبوبا الهدف الثاني من خطا قاتل للحارس أمير المصري بعد أن أهدى لاعب زبوبا الكرة ليسددها بسهولة داخل المرمى.

بدأ الشوط الثاني بسيل من الهجمات لطلائع عقابا لتعديل النتيجة حتى تمكن اللعب مراد غنام من تعديل النتيجة من مرواغة ناجحة لمدافعي زبوبا داخل الصندوق وتسديد كرة أرضية زاحفة على يمين الحارس في الدقيقة 55.

استمر التعادل بين الفريقين حتى الدقيق 75 حين ما ارتكب حارس عقابا خطأ ثانيا ليسمح لطلائع زبوبا بالتقدم من جديد ،ثم عاود عقابا ضغطه لتعديل النتيجة دون جدوى ليتلقى مرماه هدف رابعا من هجمة مرتدة متقنة من طلائع زبوبا بواسطة اللاعب حسن جرادات وفي الدقيقة 85 سجل طلائع عقابا هدفهم الثالث لينتهي اللقاء بفوز طلائع زبوبا بنتيجة 4-3.
حكم اللقاء رامي غنام