وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك القدس يكرم اوائل طلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 07/09/2011 ( آخر تحديث: 07/09/2011 الساعة: 10:32 )
رام الله- معا- نظم بنك القدس حفل تكريم لأوائل طلبة الثانوية العامة على محافظات الوطن بمكتب المدير العام، حيث كان في استقبالهم عزام الشوا المدير العام وبحضور عدد من ادارة البنك العليا وأهالي الطلبة في الضفة ومن غزة عبر نظام الفيديو كومفرنس. حيث تعارف الطلبة فيما بينهم ، وروى كل منهم قصة نجاحه واهم الامور التي ساعدته على الوصول الى هذه المرتبة وهذا النجاح الباهر.

وأضاف الشوا بأن طلبة أوائل الثانوية العامة يستحقون التقدير والتكريم لاجتهادهم ونجاحهم في الحصول على المراكز الأولى خاصة وأن لكل طالب منهم قصة نجاح وكفاح وإرادة جديرة بالتقدير والاحترام، وكلل الله اجتهادهم وجهودهم بالنجاح والتفوق وبهذا يقدم هؤلاء الطلبة القدوة والنموذج الذي يحتذي به لكل الشباب كما وتقدم بالشكر لاسر الطلبة على ما منحوة لهم من رعاية واهتمام وكذلك لمدراسهم على الرغم من المشاكل والصعوبات التي تواجهها المؤسسات التعليمية.

وسلم 5 أجهزة لابتوب لكل من ال5 الاوائل على التخصصات في الضفة و5 لأوائل القطاع. وقال الشوا ان اسرة بنك القدس تفخر بأن ينضم هؤلاء الطلبة الى فريق عمل البنك بعد تخرجهم اذا ما واصلوا طريق الاجتهاد والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

وفي نهاية حفل التكريم شكر الطلاب وأهاليهم اسرة بنك القدس على هذه اللفتة الكريمة والأصيلة.