وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الفلاح الخيرية بغزة توزع أطباق الحلوى على أهالي تلاميذ روضة الجمعية

نشر بتاريخ: 22/10/2006 ( آخر تحديث: 22/10/2006 الساعة: 09:55 )
غزة- معا- شرعت جمعية الفلاح الخيرية اليوم الأحد بتوزيع (260) طبقا من الحلوى على أهالي تلاميذ وتلميذات روضة الفلاح النموذجية في بلدة جباليا النزلة بمحافظة شمال غزة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وأشرف على عملية التوزيع الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية من خارج فلسطين وأعضاء مجلس الإدارة.

وأكد الشيخ طنبورة على مواصلة الجمعية توزيع أطباق الحلوى على الأطفال في كل عام لإدخال البسمة والفرحة على قلوبهم مضيفا "أن الجمعية لن تدخر وسعا في مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني في ظل الحصار المفروض عليه".

وبهذه المناسبة تقدمت الجمعية ممثله برئيسها الشيخ الدكتور رمضان طنبورة وأعضاء مجلس الإدارة وكافة العاملين فيها إلى الشعب الفلسطيني والأمتين العربية والإسلامية بالتهنئة الحارة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، متمنية أن يعيده الله عز وجل هذه المناسبة وقد تحررت فلسطين.

وأعرب أهالي الأطفال الذين تسلموا هدية العيد عن ارتياحهم لما تقدمه الجمعية من خدمات لأبنائهم لاسيما التعليمية والصحية والتي من شأنها أن تخفف عنهم العبء في ظل الوضع الاقتصادي الصعب وندرة فرص العمل.

ومن الجدير ذكره أن الجمعية قامت خلال شهر رمضان بتوزيع وجبات الإفطار في محافظة شمال قطاع غزة وإقامة وموائد الرحمن في المساجد وتوزيع أموال الزكاة والصدقات على الأسر الفقيرة والمحتاجة وتوزيع الطرود الرمضانية.