وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة يتوج ابطال الاولى والثانية والثالثة يوم غدا برام الله

نشر بتاريخ: 07/09/2011 ( آخر تحديث: 07/09/2011 الساعة: 14:35 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- يقيم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عند الساعة السادسة من مساء غد الخميس حفل تكريم لإبطال دوري الدرجات الأولى والثانية والثالثة، وذلك برعاية وحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وقال خضر ذياب رئيس اتحاد اللعبة ان الاتحاد سيقيم حفلا بهيجا عند الساعة السادسة من مساء الخميس في صالة مؤسسة البيرة بحضور محافظة رام الله والبيرة د.ليلى غنام وممثلين عن شركة "جوال" الراعي الحصري لبطولات الاتحاد، والعديد من رؤساء البلديات والأندية المشاركة والفرق الفائزة التي كانت تنافس بقوة للوصول إلى منصة التتويج.

ويتخلل الحفل عدة كلمات لرئيس الاتحاد وشركة جوال واللواء الرجوب، بالإضافة إلى فقرة فنية تقدمها فرقة جفنا للدبكة الشعبية.

ويأتي الحفل حرصا من الاتحاد على تحفيز وتكريم الأندية الفائزة، التي تستعد للمشاركة في بطولة الشهداء السلوية وكأس فلسطين الذي سينطلق في بداية شهر تشرين أول المقبل.

ووجه ذياب جزيل شكره إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية على رعايته الدائمة لنشاطات الاتحاد وحضوره المميز في كافة الأنشطة، فيما أرسل شكره أيضا لشركة جوال لرعايتها الحصرية لبطولات الاتحاد واهتمامها بالقطاع الرياضي.

وتمنى ذياب من كافة الزملاء الصحفيين والرياضيين حضور حفل التتويج معتبرا ذلك بمثابة دعوة لكل واحد منهم.

وأوضح خضر ذياب ان الاتحاد سيقوم بتكريم أرثوذكسي بيت جالا بطل دوري الدرجة الأولى، ورامين الوصيف بكأس وميداليات، بالإضافة إلى جائزة مالية مقدمة من شركة جوال، كما وسيتم تكريم نادي الزاوية وشباب نابلس كأول وثاني دوري الدرجة الثانية بكؤوس وميداليات، فيما سيحصل فريق جفنا على كأس وميداليات المركز الأول لدوري الدرجة الثالثة.

وبختام دوري الدرجات الممتازة الاولى والثانية والثالية والدوري النسوي يكون الاتحاد قد قطع شوطا كبيرا في تطبيق أجندته للموسم 2011، فيما بقيت على أجندته بطولات الكأس والفئات العمرية والتي ستنطلق خلال الأيام المقبلة.