وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبكة "آنا ليند" تدعو لدعم طلب عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

نشر بتاريخ: 07/09/2011 ( آخر تحديث: 07/09/2011 الساعة: 12:27 )
رام الله- معا- دعت شبكة "آنا ليند" في فلسطين، لدعم طلب العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة خلال شهر أيلول/ سبتمبر الجاري.

وتوجهت الشبكة بجميع أعضائها من مؤسسات أهلية فلسطينية وعددها 148 مؤسسة في الضفة الغربية وقطاع غزة، بالتحية للشعب الفلسطيني، وللرئيس محمود عباس، والقيادة الفلسطينية على القرار التاريخي بالتوجه للأمم المتحدة في 23-9-2011، وذلك لنيل العضوية الكاملة لدولة فلسطين على حدود الرابع من حزيران عام 1967، كحق طبيعي للشعب الفلسطيني، أقرته مواثيق وقرارات الشرعية الدولية منذ عشرات السنين.

كما توجهت الشبكة في بيان وصل" معا" بنداء عاجل إلى كافة المؤسسات الأهلية أعضاء الشبكة لتعزيز المشاركة الفعالية التي تمّ الاتفاق عليها وإقرارها عبر الحملة الوطنية لدعم استحقاق أيلول، والتي أقرتها قيادة منظمة التحرير من أجل توحيد كافة الجهود الوطنية لإنجاح هذا الحدث الوطني الكبير.

ودعت الشبكة رؤساء وأعضاء شبكة "آنا ليند" في كل من مصر وتونس وسوريا والأردن ولبنان والجزائر والمغرب وموريتانيا، للقيام بأوسع حملة شعبية خاصة في ميادين التحرير لدعم طلب الرئيس محمود عباس في يوم 23 أيلول/ سبتمبر بالعضوية الكاملة لدولة فلسطين.

كما توجهت إلى رؤساء وأعضاء الشبكة في جميع دول الاتحاد الأوروبي بضرورة توسيع نشاطاتهم وأساليب دعمهم، والطلب من أعضاء برلماناتهم وحكوماتهم دعم طلب عضوية فلسطين في الأمم المتحدة.

ودعت الشبكة نشطاء السلام والحرية العرب والدوليين والإسرائيليين للاستمرار في حملتهم وتكثيفها لتجنيد أوسع القطاعات الشعبية لدعم طلب عضوية فلسطين.