وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتصام لحزب الشعب رفضا للضغوط الامريكية باعتراض التوجه للامم المتحدة

نشر بتاريخ: 07/09/2011 ( آخر تحديث: 07/09/2011 الساعة: 13:47 )
رام الله - معا - طالب حزب الشعب الفلسطيني القيادة الفلسطينية إلى مواصلة خيارها بالتوجه إلى الأمم المتحدة من أجل نيل مقعد دائم وعضوية كامة لفلسطين في الهيئة الأممية، ورفض الضغوط الأميركية على القيادة، والتي ترمي إلى وأد التحرك الفلسطيني.

جاء ذلك خلال اعتصام نظمه حزب الشعب اليوم، على دوار المنارة، وسط مدينة رام الله، لرفض الضغوط الأميركية، ورفضاً لزيارة المبعوث الأمريكي إلى المنطقة ديفيد هيل.

وردد المعتصمون التهافات التي أكدت على أن الشعب الفلسطيني يقف خلف قيادته، ويدعم توجهها الى الأمم المتحدة للحصول على عضوية كاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة، وأكدوا عدم ثقتهم بالإدارة الأميركية كوسيط لانحيازها الكامل لصالح اسرائيل، وطالبوا بأن تكون فلسطين العضو رقم 194 في الأمم لامتحدة.

وقالت الناشطة في حزب الشعب الفسطيني كفاح مناصرة ان الاعتصام جاء رفضاً للضغوط الأميركية التي تمارس على القيادة الفلسطينية لثنيها على التخلي عن التوجه الى الأمم المتحدة، وانتزاع الحق الفلسطيني في وجود دولة مستقلة ضمن هيئات الأمم المتحدة.

وأكدت مناصرة إن الشعب الفلسطيني يدعم قيادته في مسعاها، ويطالبها بالمضي قدما في القرار الذي يعبر عن الارادة الشعبية الفلسطينية، ليكون مقدمة لبناء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وانتزاع الحقوق الفلسطينية.
|144280|