وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة نادي اليامون تثمن موقف الاولمبية

نشر بتاريخ: 07/09/2011 ( آخر تحديث: 07/09/2011 الساعة: 13:40 )
جنين- معا- عصري فياض- عقدت الهيئة الإدارية التحضيرية في نادي اليامون اجتماعا خاصا لتقييم تنظيمها لبطولة الفئات العمرية للشطرنج تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني للشطرنج والتي تكللت بالنجاح وامتازت هذه المرة بمشاركة فريق الجولان في البطولة بشكل ودي.

وقال فادي فريحات أمين سر النادي وعضو الهيئة الإدارية ان رعاية اللواء جبريل الرجوب وانتداب السفير الدكتور خالد اليازجي كان من أهم معالم نجاح البطولة كذلك مشاركة أهلنا في الجولان المحتل أضاف تمايزا جديدا للبطولة خاصة وأنها المشاركة الأولى لفريق شطرنج الجولان خارج نطاق قراهم المحتلة.

وأضاف فريحات أن البطولة تمايزت ايضا بحضور المدرب الأردني احمد سعادة ووصيف فلسطين عطا الله وراد والمدرب الفلسطيني طلال شبيطة صاحب الانجازات الكبيرة في بطولات الشطرنج الفلسطينية.

كما ثمن فريحات تعاون أعضاء الاتحاد الفلسطيني للشطرنج وبالأخص جهاد يعيش الناطق الإعلامي وبلال رضوان امين السر وزياد المصري رئيس لجنة المسابقات وطاقم الحكام برئاسة الحكم الدولي عبد الرحمن مجد، واضاف فريحات ان كل هذا العمل الناجح ما كان ليرى الضوء لولا تعاون ومساندة واستضافة بلدية اليامون ممثلة برئاسيها عماد عباهرة وطاقم البلدية الذي كان حاضرا مع البطولة من جميع الجوانب منذ التحضير وحتى الخاتمة.

وقال فريحات ان بلدية اليامون برئاسة عباهرة لا تتدخر جهدا في تقديم الدعم والمساندة للحركة الرياضية في البلدة وخصوصا لعبيتي القدم والشطرنج، وتنمى فريحات ان يمثل الابطال الفائزون في البطولة افضل النتائج في بطولات الساحات العربية والدولية في القادم من الاستحقاقات.