وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الحملة الأهلية" تحث الممثليات والقنصليات الاجنبية دعم عضوية فلسطين

نشر بتاريخ: 08/09/2011 ( آخر تحديث: 08/09/2011 الساعة: 12:53 )
"الحملة الأهلية" تحث الممثليات والقنصليات الاجنبية دعم عضوية فلسطين
بيت لحم -معا- وجهت الحملة الاهلية لدعم عضوية فلسطين في الامم المتحدة رسالة الى الممثليات والقنصليات الاجنبية من خلال الجمعيات الثقافية والاجتماعية والاتحادات والنقابات.

كما اكد القائمون على الحملة الاهلية عامر ابو شمس والدكتور رياض الفايد واياد العملة وعمر الفقيه وغزالة عرار ومحمد العرقاوي بان هذه الحملة قد اكملت صياغة الرسالة حيث سيعقد اجتماع في محافظة الخليل يوم السبت القادم للالتقاء مع عدد كبير من المؤسسات الاهلية لتسليمهم الرسالة ومن ثم الانطلاق الى المحافظات الاخرى.

وفيا يلي نص الرسالة:
"نتوجه إليكم برسالتنا هذه من أجل رفع وإيصال صوتنا إلى حكومتكم الموقرة، ونطالبكم بممارسة قناعتكم المستمدة من قيم مجتمعكم العريق المتمثل بالحرية والعدالة والمساواة، والإيمان بكرامة الشعوب واستقلالها، وذلك بدعم وتأييد ومناصرة قضية الشعب الفلسطيني عند التصويت على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة.

إننا نؤمن بأن التزامكم الأخلاقي، ووقفتكم الإيجابية إلى جانبنا في الأمم المتحدة هو السبيل لوقف كافة أشكال العنف، الاضطهاد، العنصرية، القتل، الاعتقال والحصار ضد شعبنا الفلسطيني الذي يسعى إلى ممارسة حقه في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة حسب ما كفلته له قرارات الشرعية الدولية، الذي من شأنه أن يساهم في دفع عملية السلام الى الأمام وفي الحفاظ على الامن والسلم الدوليين.

إننا كفلسطيننين، لن ننسى دور ومساهمة بلادكم في إرساء قواعد القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان من خلال منظومة قيمكم السامية.

في الختام، نؤكد على العلاقة الوطيدة بين بلدينا، ونأمل ان نرى بلدكم تحث الدول التي تربطها علاقات جيدة على دعم حقنا ومطلبنا الفلسطيني في الحصول على رقم عضوية 194 في الأمم المتحدة

ننتهز هذه الفرصة لنعبر لكم ولبلدكم الصديق عن احترامنا وتقديرينا".