وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اصابتان في انقلاب مركبة وحريق منزل وانهيار في شارع

نشر بتاريخ: 08/09/2011 ( آخر تحديث: 08/09/2011 الساعة: 13:43 )
رام الله- معا- أخمدت طواقم الدفاع المدني اليوم،الأربعاء، حريق منزل في مدينة قلقيلية وإحتراق غرفة في جبع وإنهيار في شارع الإرسال بمدينة رام الله وإخلاء إصابتين نتيجة إنقلاب مركبة بجنين.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم تمكنت من إخماد النيران التي نشبت في أحد المنازل -حي كفر سابا- مدينة قلقيلية، حيث إندلعت النيران في اسطوانة الغاز المتواجدة بالمبنى وعمل الطاقم على فصل التيار الكهربائي وحماية المنزل والممتلكات وسبب الحريق الإهمال وعدم صيانة تمديدات الغاز في المنزل.

وأضاف التقرير أن الطواقم هرعت نتيجة انهيار جزء كبير في شارع الإرسال بمدينة رام لله بسبب قيام مقاول بحفر أساسات لمبنى بمحاذاة الشارع ارتفاعة ما يقارب 15 متر، حيث عمل الدفاع المدني على منع السيارات والمواطنين من الاقتراب، وتم ربط اشرطة تحذيرية على المنطقة الخطرة وتأمين المكان وتفقد الشارع من أي خطر.

وفي مدينة جنين نتيجة للسرعة والتجاوز الخاطئ هرعت الطواقم الى شارع قرية أم التوت الرئيسي حيث إنحرفت مركبة أدى لإنقلابها وأصيب ركابها برضوض وجروح متوسطة حيث عمل الطاقم على إخلاء وتحرير الإصابتين وتقديم الإسعاف الأولي لهما ونقلهما للمشفى وإعادة المركبة لمسارها.

كما وتمكن طواقم الإطفاء من إخماد النيران التي نشبت في غرفة لبيع القهوة في بلدة جبع بمحافظة جنين حيث تم حصر الاضرار في جهاز وإسطوانة الغاز وبعض المقاعد البلاستيكية.