وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يسلم مكرمة رئاسية لاوائل طلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 08/09/2011 ( آخر تحديث: 08/09/2011 الساعة: 14:28 )
جنين- معا- سلم محافظ جنين قدورة موسى المكرمة الرئاسية لاوائل الطلبة في الثانوية العامة في المحافظة، وذلك خلال حفل نظمتها المحافظة لتكريم أوائل طلبة الثانوية العامة لهذا العام في الفرع العلمي والأدبي والتجاري والصناعي وعددهم 53 طالب وطالبة تحت رعاية الرئيس محمود عباس.

حضر الاحتفال مدير المنطقة التعليمية في جامعة القدس المفتوحة د. عمال نزال، ونائب مديرة تربية قباطية الأستاذ مازن جرار، ومدير الدفاع المدني المقدم سامي حمدان ،ورئيس الغرفة التجارية هشام مساد وعضو المجلس التشريعي جمال حويل ،وإبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الإماراتية في الضفة، وعاهد أبو الرب من تربية جنين وعدد من ممثلي الدوائر الرسمية والأمنية وفعاليات المجتمع المحلي وذوي الطلبة.

ونقل المحافظ في كلمته تحيات وأماني الرئيس محمود عباس وأهالي المحافظة للطلبة المتفوقين، بإحراز مزيدا من التقدم والتفوق في دراستهم الجامعية.

وأشاد موسى بالطلبة المتفوقين ومثمنا جهودهم طيلة العام الدراسي والتي تكللت بإحرازهم النتائج المشرفة على مستوى الوطن ولذويهم الذين كرسوا وقتهم على رعاية أبناءهم .مشيرا إلى أهمية التعليم في بناء المؤسسات الوطنية لأنه السلاح الحقيقي للشعب الفلسطيني

كما شكر المحافظ دور التربية والتعليم في تطوير المسيرة التعليمية ،وكافة الأجهزة الأمنية التي مكنت الطلبة من أداء امتحان الثانوية العامة بكل راحة وطمأنينة.

وفي كلمة التربيتين في جنين وقباطية والتي ألقاها كلا من مازن جرار وعاهد أبو الرب هنأ الطلبة واعتبرا هذا النجاح شرف عظيم لهم ولذويهم داعيا إياهم أن يكونوا الوجه الحسن لهذا الوطن.

وشكرا محافظة جنين وطاقم التدريس في المدارس والمجتمع المحلي والمؤسسة الأمنية، على دعمهم ومتابعتهم العملية التعليمية و تعاونوا لإنجاح سير الامتحان.

وهنأ بدوره محمد الحبش مسئول ملف الطلاب في المحافظة الطلبة على تفوقهم المشرف، ودعاهم لأن يكونوا قدوة أمام التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني وبذل المزيد من الجهود لتحقيق أفضل النتائج في الجامعات.