وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ترجي واد النيص يشكر نادي خدمات رفح والاعلامي غريب

نشر بتاريخ: 09/09/2011 ( آخر تحديث: 09/09/2011 الساعة: 00:42 )
بيت لحم- معا- احمد جمال- توجه مجلس ادارة نادي ترجي واد النيص برئاسة سليم ابو حماد ولاعبي فريق الكرة والاجهزة الفنية واللاعبين بالشكر القدير لكل من ساهم في اتمام صفقة اللاعب الموهوب سعيد السباخي لصفوف ترجي واد النيص وعودته الى صفوف الواد بعد غياب عامين.

وخصت ادارة الترجي النيصي بالشكر الي نادي خدمات رفح ومجلس ادارته برئاسة فتحي ابو العلا على سعة صدرهم وحسن التعامل الذي ابدوه في عملية انتقال السباخي لصفوف الفريق مشددا الواد على حسن علاقته المتينة بنادي خدمات رفح متمنيا فتح افاق كبيرة وجديدة للتعاون على ان يكون ناد الواد بجماهيره ولاعبيه وادارته في خدمة النادي الرفحي العريق.

كما توجهت ادارة الترجي النيصي بالشكر للاعلامي البارز كامل غريب المحرر في صحيفة الايام الفلسطينية ومنسق صفقات الترجي النيصي على دوره الرئيسي والايجابي الفعال في تسهيل عملية انتقال السباخي واتمام صفقته بنجاح مقرين بمنح الاعلامي غريب العضوية الشرفية لنادي واد النيص لدوره الفعال في دعم الترجي النيصي معنويا واعلاميا متمنيين له دوام التوفيق في حياته العملية والشخصية.

وشدد نادي الترجي على ان السباخي سيبقي هرما كبيرا يمثل النادي في جميع البطولات القادمة متمنيين ان يعيد امجاده واداؤه البارز مع الفريق الذي قدمه قبل عامين .

وقال سليم ابو حماد رئيس نادي ترجي النيص ان صفقة السباخي ستعزز من قوة الفريق نحو تحقيق اماله وطموحاته بالمنافسة على الالقاب المحلية الحالية موجها شكرا لكل من ساهم في تسهيل عملية انتقال السباخي سواء نادي خدمات رفح او الاعلامي كامل غريب .

وكشف ابو حماد ان مؤتمرا صحفيا سيعقده النادي لتوقيع اللاعب على عقد انضمامه وتقديمه لوسائل الاعلام المحلية .