وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عبد الإله ناصيف وعود بتغيير مركزه في سباق السرعة

نشر بتاريخ: 09/09/2011 ( آخر تحديث: 09/09/2011 الساعة: 12:56 )
طولكرم – معا - منتصر العناني - في ظل تراجع بسيط على الاداء للمتسابق والبطل عبد الإله ناصيف إبن مدينة طولكرم وممثلها في سباقات السرعة والذي كان له نتائج مميزة في العام الماضي , لكنه لم يوفق في هذا العام كمان كان في السابق , ووعد المتسابق عبد الإله ناصيف انه سيغير معالم فرصه نحو الأفضل بعد إن أجرى تحسينات على سيارته التي سيخوض فيها السباق اليوم وأكد عبد الإله الذي قبل توجهه إلى بيت لحم انه سيحقق مركزاً متقدماً في الجولة الخامسة .

مشيراً بأن محافظة طولكرم لا تملك اماكن تدريبية لنا وهذا يشكل صعوبة في بعض الأحيان مقارنة مع بقية الفرق في المحافظات الأخرى والتي تمارس تدريباتها في أماكن خاصة ومجهزة لهذا الغرض .

وأكد ناصيف أنه في الكثير من الأيام التي تسبق إنطلاق الجولات ألجأ واحل ضيفاً على زملائي المتسابقين في جنين واماكن اخرى لأتشارك واياهم التدريبات في منطقتهم , وهذا احد الأمور التي تهون علي تحقيق النتائج ولست راضياً وامل عبد الإله ناصيف أن يكون في المستقبل أماكن خاصة في طولكرم لأستضافة سباقات السرعة كونها المحافظة الوحيدة التي لم يتم فيها سباقات السرعة لغياب توفير الأماكن فيها .

واشد بالدعم المقدم من والده ابو العبد الناصيف وأخيه عبد الرحمن ناصيف , يشار أن هذه العائلة تعشق سباقات السرعة وخاض شقيق عبد الإله الواعد الجديد جولات في سباقات السرعة واليوم سيكون احد المشاركين فيها , ووجه المتسابقون الشكر لكل الداعمين لمتسابقي طولكرم وخص بالذكر مجموعة شركات الناصيف – تكسي الناصيف وشركة المهند تاجير السيارات .

وأختتم عبد الإله اليوم ذهبت لبيت لحم لأكمل مشوار تحقيق مزيد من الأنجازات وارقام متقدم بإذن الله تعالى مشيراُ أن احتلاله مراكز متقدمة هو إهداء لروح المرحوم عمر خميس رحمه الله