وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البهداري أمام تحد صعب في إطلالته الأولى مع الشيخ الحساوي!

نشر بتاريخ: 09/09/2011 ( آخر تحديث: 09/09/2011 الساعة: 14:30 )
بيت لحم - معا - لن تكون مهمة المدافع الدولي الفلسطيني وقائد منتخبه الوطني عبد اللطيف البهداري سهلة في مستهل مشاركاته مع فريقه الجديد هجر الصاعد حديثا لدوري زين السعودي لكرة القدم حينما يواجه الهلال حامل لقب النسخة الماضية في أولى جولات البطولة.

ويفتتح هجر مبارياته بعد غد على ملعبه في الإحساء أمام الهلال المدجج بالنجوم, ويسعى فيها الفريق نتيجة الفوز رغم صعوبة المهمة, معتمدا على عامل الأرض والجمهور بالإضافة إلى لاعبيه المميزين.

وسيتعين على قائد المنتخب الفلسطيني الحد من خطورة اثنين من أبرز المهاجمين الجدد في الدوري السعودي وهما المغربي الدولي :يوسف العربي والكاميروني :أشيل ايمانا , وهو ثنائي يتوقع المراقبون أن يكون الأفضل على الإطلاق في الجولات القادمة .

وكان قد سجل اللاعب الفلسطيني عبد اللطيف البهداري أول أهدافه بقميص "هجر " المنضم إليه حديثاً فى ثاني المباريات الودية لفريقه والتي جمعته أمام القادسية وانتهت بفوز الأخير 4-3.

أقيمت المباراة فى أجواء حارة جداً ومشبعة بالرطوبة وبالرغم من ذلك قدم البهداري أداءً لاقى نال رضى المدير الفنى لفريق هجر البرازيلى باتريسيو الذى دفع بالبهداري في التشكيل الأساسي للقاء من بدايته حتى النهاية.

الدقيقة " 36 " من الشوط الأول شهدت أول أهداف البهدارى مع هجر بعدما نجح فى ترجمة ضربة جزاء احتسبت لفريقه، وسبق هدف البهدارى الثانى لهجر فى المباراة تسجل كل فريق هدفاً حيث بادر القادسية فى افتتاح التسجيل فى الدقيقة " 8 " عن طريق ضربة جزاء سددها الحاج بوقاش ليرد عليه مهاجم هجر خالد الرجيب بهدف التعادل ( ق 15 ) بضربة رأسية، وعليه انتهى الشوط الأول بتقدم هجر 2-1 .


وفى الشوط الثانى أضاف هجر هدفه الثالث بتوقيع جهاد الزويد، وقلص القادسية النتيجة بإحرازه الهدف الثاني عبر صفوان المولد وادرك الجزائري الحاج بوقاش التعادل للقادسية بامضاءه على الهدف الثالث وفى الدقيقة الأخيرة احرز احمد الخضير هدف الفوز للقادسية.

جدير ذكره بأن عبد اللطيف البهدارى خاض اللقاء الودي الثانى له مع فريقه هجر عقب وصوله للمملكة العربية السعودية بعد تغيبه عن معسكر الفريق الاعدادي الذى اقيم فى القاهرة .

* منتديات هجر