وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحكومة الفلسطينية تستنكر مجزرة غزة وتطالب بالتزام الجميع بوقف الصراعات الداخلية

نشر بتاريخ: 23/10/2006 ( آخر تحديث: 23/10/2006 الساعة: 16:53 )
غزة - معا - استنكرت الحكومة الفلسطينية، المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي، ضد اهالي شمال قطاع غزة، والتي راح ضحيتها سبعة شهداء والعديد من الجرحى.

جاء ذلك في بيان للحكومة وصل "معا" نسخة منه، وصفت فيه المجزرة بالمروعة، والتي تؤكد للمرة الالف ان حكومة الاحتلال ماضية في تنفيذ سياستها باغراق قطاع غزة بدوامة الدم والعنف واستمرار الاجتياحات والاغتيالات بشكل مكثف .

وقالت الحكومة :"لقد سبق ان دعونا المجتمع الدولي والامم المتحدة بضرورة التحرك لوقف هذه الجرائم التي ترتكب بحق ابناء شعبنا، لكن للاسف فاننا لم نشهد أي خطوات جدية من قبل المجتمع الدولي للجم هذه المجازر التي ترتكب بطريقة ممنهجة ومتعمدة وتطال الابرياء من شيوخ و اطفال و نساء ".

واضافت الحكومة ،اننا نؤكد بان مثل هذه المجازر وهذه الابادة الجماعية لن تثني شعبنا عن المضي في طريقه نحو الحرية والاستقلال، ومن هنا فاننا نجدد الدعوة مرة اخرى الى ضرورة التزام الجميع بوقف الصراعات الداخلية والعمل على تعزيز الجبهة الوطنية حتى نستطيع ان نقف سدا منيعا امام مخططات الاحتلال .

واشارت الحكومة:" نؤكد رفضنا القاطع لاستمرار العنف الداخلي او استخدام القوة لان من شأن ذلك ان يخلق حالة من الارباك والفوضى ويفتح الباب امام العملاء المندسين لكي يمارسوا جرائمهم نيابة عن الاحتلال" .

مشيرة " اننا احوج ما نكون الى لملمة الصف الفلسطيني و الترفع عن الخلافات الداخلية و طمأنة شعبنا الفلسطيني بانه لا مكان لحرب اهلية و لا مكان لصراع داخلي".

وقدمت الحكومة تعازيها الحارة لاهالي الشهداء وتمنت الشفاء العاجل للجرحى والحرية للاسرى البواسل.