وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي لمعلمي طولكرم يرشح فرح لإنتخابات المكتب المركزي

نشر بتاريخ: 09/09/2011 ( آخر تحديث: 09/09/2011 الساعة: 21:46 )
طولكرم- معا- أكد مسؤول العلاقات العامة والإعلام في المكتب الحركي لمعلمي فتح بمحافظة بطولكرم منتصر العناني بأن إجتماعاً هاماً عقد في مكتب إقليم فتح بطولكرم لأعضاء المكتب بحضور أمين السر فيصل فرح وعضو الأمانة العامة جمال يعقوب ونداء حمدان وحسام الكرمي ومحمد منيزل وهدى العملة ورفعت صالح ومسؤول العلاقات العامة والإعلام وذلك من اجل تدارس ترشيح عضو من المكتب الحركي لأنتخابات المكتب الحركي المركزي لمعلمي فتح في المحافظات الشمالية ممثلاً عن محافظة طولكرم ومعلميهم المقررة غدا السبت الساعة العاشرة صباحا ً في مقر الأكاديمية الأمنية في مدينة اريحا بمشاركة كافة أعضاء فروع المكاتب الحركية في المحافظات الشمالية.

وقد رحب امين السر فيصل فرح في بداية الإجتماع بأعضاء المكتب الحركي وشكر لهم إنجازاتهم خلال المرحلة السابقة وما قدموه من تسهيلات للمعلمين والحراك الدائم بما يصب بمصلحة المعلمين المنتسبين , وطرح مناقشة القضية الأهم في الإجتماع وهي ترشيح عضو من المكتب الحركي للإنتخابات المقررة غدا السبت ممثلا عن المحافظة ليكون لطولكرم عضو فيه.

وقد تداول الحضور وناقشوا أجندة إنتخابات المكتب المركزي وكيفية التنسيق بشأن ترتيب ذلك وإختيار ممثل عنه.

وقد افضى النقاش على ضرورة ترشيح ممثل وحيد عن طولكرم في هذه الإنتخابات المركزية وتم بالأقتراع بعد أن ترشح إثنان فيصل فرح ورفعت صالح إختيار فيصل فرح مرشحاً لهذه الإنتخابات وسط تفاؤل كبير بما حققته إسرة المكتب بالمحافظة.

وأعتبر فيصل فرح ممثل المحافظة لهذه الإنتخابات أن اختياره يأتي في ظل دعم متواصل للمكتب الحركي ولمطالب المعلمين مستقبلاً وكذلك دعم للمكتب الحركي في المحافظة.

واشار فرح أنني ممثلاً عنكم جميعاً والأهم إن نحمل هموم المعلمين ومطالبهم مشيداً بالآداء طاقم المكتب وما حققوه خلال الفترة الماضية والأجندة التي يواصلون مشوارهم فيها لدعم المعلم الفلسطيني خاصة في ظل الظروف الصعبة والتي يعيشها المعلمين لممارسات غير مشروعة دولية وأسرائيلية وإنقطاع الرواتب وتأرجح صرفها من شهر لشهر.

من جهة ثانية فقد بارك امين سر إقليم فتح بطولكرم مصطفى طقاطقة ومدير مكتبه شاكر زيدان بهذه النزاهة والديمقراطية التي تتجلى في المكاتب الحركية وفق فريق واحد من اجل مصلحة وطنية عليا وابعاد الشخصنة عن ادوارنا لننعم بعطاء لا محدود ونحن مقبلون على مرحلة هامة تتطلب منا جميعا التكاتف والوقوف في وجه من يجاربونا يدا واحدة مشيدا طقاطقة بالدور الهام العملي الذي قدمه أعضاء المكتب الحركي خلال الفترة الماضية وحتى اللحظة والذين عملوا كخلية نحل من اجل مصلحة المعلمين.

وأشار العناني أنه وفي ختام الأجتماع اكد الجميع التفافهم خلف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن في التوجه والخطوة الجريئة رغم الضغوطات الدولية للأمم المتحدة لنزع الإعتراف والأستحقاق الأيلولي مشيرين أن كافة المعلمين المنتسبين يدعمون ذلك التوجه ويجددون دعمهم ومساندتهم لهذه الخطوة.

كما واضاف العناني أن المكتب الحركي ومنتسبيه ستكون له خطوات تأيدية للرئيس والقيادة في ذلك الأستحقاق بالخروج بمسيرات لدعمهم ودعم دولتنا الفلسطينية وفي صورة لفظ كل الممارسات والضغوطات.