وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجدعان يقهرون الغزلان

نشر بتاريخ: 09/09/2011 ( آخر تحديث: 09/09/2011 الساعة: 22:13 )
بقلم: ماجد ابوعرب

تمكن مساء اليوم اللاعب الخلوق إحسان صادق من تسجيل هدف التعادل في الوقت لصالح فريق بلاطة امام الظاهرية، حيث قلب هذا الهدف سير المباراة رأسا على عقب ,حيث سيطرت الظاهرية على مجريات الشوط الأول وقدمت عرضا كرويا رائعا ,لكن بلاطه ورغم غياب ثلاثة من نجومها(بكرب بكري نجم خط الوسط ,يوسف ابورويس ,احمد محا جنة اثر تعرضه لحادث سير قبل المباراة )قدم عرضا رائعا في الشوط الثاني وسيطر على مجريات اللعب.

هدف الظاهرية جاء بتوقيع نجم المباراة عاطف ابوبلال الذي سدد كرة صاروخية استقرت في الزاوية العليا لمرمى سائد ابوسليم وسط فرحة هائلة من جمهور الظاهرية الذي رقص طربا على أنغام هذا الهدف الجميل.

المباراة كانت أكثر من رائعة وحامية الوطيس وحضرها مايزيد عن ستة آلاف متفرج ,عن المباراة ومستواها قال المدرب القدير سعيد ابوالطاهر مدرب الغزلان :أن نتيجة المباراة خسارة كبيرة للظاهرية ومخيبة لللامال خاصة أن الشوط الأول كان ظهرا ويا مئة بالمائة ,لكن سوء التسديد حال دون حسمنا لهذه المباراة ,لكنه اعترف أن فريق بلاطه فريق صعب للغاية خاصة عندما يلعب على أرضه.

أما مدرب بلاطه الكابتن خليفة الخطيب فقال في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة أن فريق بلاطة يلعب بحرارة وانتماء ,لكنه أشار إلى أن غياب ثلاثة لاعبين أساسيين اثر على مستوى أداء الفريق في الشوط الأول ,لكن أداء الفريق وروح الانسجام بين اللاعبين في الشوط الثاني غيرت مجرى المباراة.

واعتبر الخطيب أن انضمام إحسان صادق للفريق مكسب كبير لبلاطة حيث احرز صادق هدف الفوز أمام البيرة وتمكن من إحراز هدف التعادل مع الظاهرية , ووعد الخطيب الجماهير الفلسطينية بتقديم عرضا أجمل وأقوى الأسبوع القادم أمام الامعري حيث ستلعب بلاطة بكامل نجومها.

وأشاد المدربان الخطيب وابو الطاهر بمستوى الفريقان وقالا في نهاية المؤتمر الصحفي: هذه هي الرياضة ,وكل فريق يمتلك من الطاقات ما يجعلنا أن نفخر بمستوى الكرة الفلسطينية ,المباراة بمجملها كانت نارية وقوية شدت اعصاب الجماهير طيلة شوطيها ,وخرجت إلى بر الأمان بحنكة حكامها ويقظة الأمن الذي فرض سيطرته على غضب بعض الجماهير وحول ابرز نجوم اللقاء يمكن القول أن عاطف ابوبلال كان نجم الظاهرية وادهم ابورويس كان نجم بلاطة.