وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب البيرة: الدوري ما زال في بدايته

نشر بتاريخ: 10/09/2011 ( آخر تحديث: 10/09/2011 الساعة: 10:24 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب - عقد مدربا شباب الخليل والبيره مؤتمرا صحفيا بعد مباراة الفريقين ضمن دوري المحترفين لكرة القدم في قاعة المؤتمرات في ستاد الحسين بن علي جاء فيه:-

حسن حسين مدرب فريق البيره: قدمنا الى خليل الرحمن وهدفنا واضح وهو العوده بنقطه, لاننا نلعب في اجواء صعبه فرضها علينا جمهور العميد وشكل ضغطا كبيرا على اللاعبين, حيث اردنا اعادة الثقة للاعبين من خلال كسب ولو نقطه في الخليل, وهذا ما حصل بالفعل,عدم التركيز عند اللاعبين في الدقائق الاخيره افقدنا فوزا كان في متناول اليد, نأمل التعويض في المستقبل.

واكد مدرب البيره ان الدوري في البدايه وان الفرق لم تحقق الانسجام المطلوب على الاطلاق خاصة الشباب والبيره, وشدد على أن التجانس يأخذ وقتا ليس بالقليل.

وفي ختام حديثه وجه التحية الكبيره الى جماهير عميد الاندية الفلسطينية "شباب الخليل" التي تساند فريقها بطريقة غير طبيعية وقال "كان الله في عون الفرق التي تلعب مع العميد على ملعب الحسين بن علي, واثنى على الجهد الذي يبذله مدرب الشباب سمير عيسى.

سمير عيسى مدرب فريق العميد: كرة القدم اهداف وفريقي لعب وانتشر جيدا في الشوط الثانيخاصة في آخر 25 دقيقة حيث تحرر اللاعبون من الضغط العصبي الذي رافقهم طيلة الشوط الاول.

ونوه عيسى الى الهدف المباغت الذي سجله فريق البيره الى انه جاء بخطأ دفاعي قاتل, خطأ جسيم لا يغتفر, خطأ غير معهود في ملاعبنا, وشدد على ان اللاعب الفلسطيني لا ينفذ التعليمات التي تعطى له بين الشوطين.

واكد ان الفريق حصل على ثماني فرص حقيقية للتسجيل لكنه لم يسجل الا واحدة فقط, ونوه للتغيرات التي اجراها داخل المستطيل وكذلك استبدال اللاعبين لتتلائم مع فريق البيره الذي تكدس لاعبوه في منتصف ملعبهم.

وتابع الشوط الثاني شهد تغيرا كبيرا في اداء الفريق وهذا ما اتطلع اليه في المستقبل وهو الكره الجماعية الحديثه الممتعه, فريق البيره حقق الاهم وهو الخروج بنقطة في الخليل واشكر زميلي حسن حسين على ما يقدمه لفريق البيره.

وأضاف المدرب عيسى الرسول علية السلام يقول "تفائلوا بالخير تجدوه" ونحن دائما متفائلين في تقديم الافضل في المستقبل لاسعاد هذه الجماهير الوفيه التي تآزر دون تردد.