وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح الدورة الاستكمالة لتدريب مدربات كرة القدم

نشر بتاريخ: 10/09/2011 ( آخر تحديث: 10/09/2011 الساعة: 20:33 )
البيرة- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- افتتحت ظهر اليوم الدورة الاستكمالية لتدريب مدربات كرة القدم ضمن مهرجان النرويج في فندق الموفنبيك في رام الله تحت اشراف الاتحاد النرويجي لكرة القدم وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني.

وحضر الافتتاح اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة لقدم والرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم النرويجي بير اومادال ورؤساء الاتحادات والاندية الفلسطينية وبمشاركة25 مدربة من كافة انحاء المحافظات .

|144800|ورحب اللواء جبريل الرجوب بكافة الحضور واعرب عن سعادته بهذه الدورة ، واعتبرها لحظة تاريخية في الرياضية الفلسطينية ، باستمرار مواصلة دورة تدريب المدربات لكرة القدم في فلسطين بهذا العدد الكبير ، وبهذا الاهتمام من جانب دولة صديقة واتحاد صديق، مشيراً إلى هذه الدورة ستكون بداية للتعاون مع الاتحاد النرويجي .

|144803|وأوضح الرجوب أن الهدف من هذه الدورة هو تشجيع الفتيات على اقتحام عالم التدريب،باعتبار الرياضة ليست حكراً على الرجال ،مبدياً تأييده وتشجعيه للمدربات للحصول على مكانتهن الطبيعية في الرياضة الفلسطينية .

من جانبه عبر أومادال عن بالغ سعادته لتواجده في الأراضي الفلسطينية والتنظيم والإشراف على تدريب المدربات ، موجهاً شكره للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال .

وعزى أومادال الاهتمام بهذها النوع من الدورات ، للمساهمة في انتشار اللعبة واستقطاب أكبر عدد من اللاعبات الفلسطينيات .

من جانب آخر اجرى اللواء الرجوب اتصالا هاتفيا ظهر اليوم بلاعبة المنتخب الوطني غدير اللدغه التي كانت قد أجرت عملية جراحية في الركبة الأسبوع الماضي بالعاصمة الأردنية عمان ، حيث اطمأن الرجوب على صحة اللاعبة وتمنى لها الشفاء العاجل والعودة لممارسة نشاطها الكروي في الملاعب قريبا .