وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشجاعية يتوج بطلاً لدوري الطائرة

نشر بتاريخ: 10/09/2011 ( آخر تحديث: 10/09/2011 الساعة: 20:30 )
غزة- معا- متابعة وعدسة علاء شمالي- توّج فريق نادي اتحاد الشجاعية لكرة الطائرة بطلاً لبطولة دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة بعد تغلبه على نادي اتحاد جباليا بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت في صالة الشهيد سعد صايل الرياضية بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والرسمية وشركة جوال راعية البطولة.

|144807|استطاع الشجاعية بلاعبيه المميزين حصد الأشواط الثلاثة الأولى والتي لم يتوقعها أحد، حيث أنهى الشوط الأول بنتيجة 25/19 على مدار 20 دقيقة، أما الشوط الثاني الأكثر صعوبة فضمنه بنتيجة 25/21 في مدة 17 دقيقة، الشوط الثالث الأكثر منافسة بين الفريقين انتهى لمصلحة الشجاعية بنتيجة 25/22، وبذلك توج الشجاعية بطلاً على حساب اتحاد جباليا بثلاثة أشوط دون رد.

|144808|وأشاد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشجاعية حسن الجعبري بجهود لاعبيه المميزين الذين أحرزوا البطولة بجدارة ووعد الجماهير الرياضية بتقديم العروض الأفضل على مستوى جميع فرق النادي، كما ذكر الجعبري أن النادي حقق في هذا الموسم العديد من الإنجازات وأهمها بطل دوري الطائرة، وحصول الشجاعية على المركز الثالث في دوري كرة اليد، والمركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم.

|144809|كما وعد الجعبري بتدعيم جميع الفرق الرياضية وخصوصاً فريق الطائرة الذي صعد للدرجة الممتازة وسيخوض منافسات قوية الموسم المقبل. وتمنى أن يكون الشجاعية على منصات التتويج على مستوى الفرق الأخرى.

وقال نايف الحطاب عضو مجلس إدارة الشجاعية أن هذا التتويج هو بداية انطلاق حقيقية في حصد البطولات على مستوى قطاع غزة في جميع الألعاب، ووعد الجماهير بتقديم الأفضل في الأيام القادمة.

|144810|أما مدرب اتحاد الشجاعية لكرة الطائرة الكابتن عبد المنعم الجعبري فعبر عن سعادته بهذا الفوز وأشاد بلاعبيه المميزين والذين قدموا عروض لائقة، وقال أيضاً: "نهدي هذا الفوز لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشجاعية، وكذلك جماهير الشجاعية الوفية التي أزارت الفريق في كل مباريات الدوري. وتمنى التوفيق في القادم على صعيد منافسات الدرجة الممتازة.

مثل فريق اتحاد الشجاعية كل من : "أنور المغني، إبراهيم سويلم، أسامة المغني، عادل حجيلة، كايد السوسي، حازم المغني، هاني العجلة، محمد الحلو، حاتم المغني، هاشم زيارة، ياسر داود، عماد أبو دلو، إبراهيم مهاني. (والمدرب عبد المنعم الجعبري).

مثّل فريق اتحاد جباليا كل من: أحمد أبو حزيمة، إبراهيم أبو حزيمة، محمد أبو يوسف، عبيدة مسعود، عطا بعلوشة، أحمد ورش أغا، أمين النجار، أنس النجار، عمرو وشاح، أحمد النجار، (المدرب حازم النجار).

أدار اللقاء تحكيمياً: أسامة المقيد (حكم أول)، محمد أبو سعدة (حكم ثاني)، سمير المقيد (مسجل المباراة)، محمد مهاني وحاتم حمودة (مراقبين خطوط)، جمال حسونة (مراقب المباراة).