وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزعبي: الامعري افضل فريق في فلسطين

نشر بتاريخ: 10/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 21:00 )
نابلس- معا- ماجد ابوعرب- قال المدرب العريق هشام الزعبي ان مركز شباب الامعري افضل فريق في فلسطين وسيعمل بكل قوة على حصد لقب دوري المحترفين في نسخته الثانية.

واعرب عن استيائه الشديد لدخول هدفين في مرماه ,رغم الفوز على مركز طولكرم بخماسية ,واشار الزعبي ان الامعري ورغم غياب نجومه الحارس عاصي ابوعاصي واحمد عبد الله واحمد كشكش وايمن الهندي الا ان الفريق قدم عرضا رائعا.

واوضح الزعبي خلال المؤتمر الصحفي الذي اعب مباراة فريقه ومركز طولكرم ضمن دوري المحترفين ان بعض اللاعبين لديهم بعض الغيرة ,لذلك فاننا نسعى دائما لخلق حالة من الانسجام بين اللاعبين ونشدد دائما على اللعب الجماعي.

وقال ان غياب احمد كشكش اثر سلبا على الفريق ولو لعب لكان للمباراة شأن آخر ,خاصة ان كشكش بمثابة القائد للفريق ينظم نبض اللاعبين ويضبط ايقاع تصرفاتهم.

في المقابل قال مدرب المركز الذي استلم دفة التدريب منذ ثلاثة اسابيع ان المركز فريق عريق يضم بين صفوفة عدد كبير من الناشئين ويحتاجون لبعض الوقت حتى يكونوا جاهزين لخوض غمار الدوري بشكل جيد.

واشار مدرب الكرميين ان اللاعبين ملتزمين بالتدريب وسيكون لهم شأن كبير رغم ظروف المركز العصيبة ,لكنه اكد ان خبرته في التدريب خلال ال27 عاما الماضية سيضعها امام المركز خاصة انه عمل مع هبوعيل الطيبة ولم يهبط فريقه ولامرة.

ويذكر ان اسماعيل العمور كان نجم اللقاء وتمكن من تسجيل ثلاثة اهداف من اصل خمسة وقد اهله هذا الجهد الى دخول حلبة المنافسة على لقب هداف الدوري من اوسع ابوابه.

ومايذكر ان لاعبين من مركز طولكرم اصيبا ولم يجدا مسعف مؤهل يعمل على معالجتهما الامر الذي يدعو الاتحاد الى حل هذه الاشكالية مع الهلال الاحمر الفلسطيني الذي يفترض فيه ان يكون على رأس المسعفين ولاسيما ان الدوري مازال في بدايته وغياب فدائيو الاسعاف امر مستهجن وغريب ,خاصة انهم كانوا على رأس عملهم في النسخة الاولى من دوري المحترفين.