وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سائد حمايل: من سيحاسب جمهور شباب الخليل؟

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 00:01 )
البيرة- معا- محمد الجيوسي- إستنكر رئيس رابطة مشجعي البيرة سائد حمايل ورابطة المشجعين إعتداء جماهير شباب الخليل على لاعبي البيرة وإداريي البيرة في المباراة التي جمعتهم يوم الجمعة على إستاد الحسين بن علي ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقد أعرب حمايل "عن إستياءه الشديد من جماهير العميد التي تربطهم علاقة وطيدة مع جماهير البيرة للأعمال التي قامو بها خلال المباراة وما بعد إنتهاء المباراة".

وقال" ان البعض من جماهير شباب الخليل قاموا بشتم أعراض لاعبي البيرة ووقفو فوق دكة البدلاء وقاموا بشتم لاعبي البيرة ومدرب البيرة والطاقم الفني بشكل عام عدا عن البصق على اللاعبين ورمي الزجاجات الفارغة على رؤوسهم ، وقد قامو برمي الزجاجات الفارغة على اللاعبين داخل الملعب في أكثر من مناسبة أثناء المباراة، تارةً على أحمد عايدية وتارةً أخرى على حاتم العباسي وتارةً أخرى على جمال علان عدا عن شتم أعراضهم".

وإستنكر "إعتداء أعضاء الهيئة الإدارية من نادي شباب الخليل على اللاعب أحمد عايدية بعد طرده من اللقاء".

وقال "ليس من وظيفة أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الخليل إخراج اللاعب خارج الملعب وهذه من وظيفة الحكم الرابع" .

بينما إستنكر أيضاً "رمي الزجاجات الفارغة على لاعبي البيرة بعد إنتهاء المباراة مما أدى إلى اصابة الحارس حاتم العباسي بزجاجة فارغة في كتقه، ولولا قدرة الله لتم إصابة الحاج عزام إسماعيل عضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بزجاجة فارغة ، وبعد أن تم الخروج خارج أرض الملعب شاهدنا البعض من جماهير العميد يحاولون تفجير عجلات حافلة البيرة وقد قمنا بإحضار الشرطة لإيقاف هؤلاء الأشخاص كما إلتف بعض الجماهير حول حافلة اللاعبين عند خروجهم وقامو بشتم أعراض لاعبي البيرة ولولا وجود قوات الأمن لقامت هذه الجماهير بالإعتداء على لاعبي البيرة".

أما من جهةٍ أخرى فقد بايعت رابطة مشجعي البيرة الرئيس محمود عباس " أبو مازن " حفظه الله ورعاه من أجل الحصول على المقعد 194.

وأشار حمايل أن رابطة مشجعي البيرة ستكون في خدمة القضية الفلسطينية والقيادة الفلسطينية وستكون تحت تصرفهم .