وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدراجون الفلسطينيون يستعدون للانطلاق من القدس إلى مكة المكرمة

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 08:19 )
الخليل- معا- الناطق الإعلامي- يستعد الدراجون الفلسطينيون للانطلاق في رحلة تاريخية وفريدة من نوعها على الدراجات الهوائية تنطلق من القدس الشريف إلى مكة المكرمة وذلك خلال موسم الحج القادم، تحت شعار (من القدس الى مكة - نعم للدولة الفلسطينية) دعما لتوجه القيادة الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في إقامة الدولة.

وتأتي هذه المبادرة من مجموعة الدراجين الفلسطينيين ورواد هذه الرياضة في فلسطين برعاية فخامة الرئيس محمود عباس عملا بسياسته لدعم قطاع الشباب والنشاط الرياضي ووزير الأوقاف محمود الهباش الأمير الفخري لهذه الرحلة، حيث قدم الهباش كل الدعم للحصول على تأشيرات الحج، وجميع التسهيلات لإنجاح هذه المبادرة الوطنية.

ويقوم الدراجون، وهم: صدقي مطاوع و سامر ابوزينة و رأفت سلطان و داود القواسمة و صهيب زاهدة بالتحضير للرحلة من خلال التدريبات الشاقة والصعبة حيث يتدربون في المناطق الصحراوية في ظروف درجات حرارة عالية، والتدرب على جميع الاحتمالات الميكانيكية والبدنية والطواريء التي يمكن ان تواجههم خلال هذه الرحلة التي سيقطعون فيها اكثر من 1800 كلم انطلاقا من القدس الى العاصمة الاردنية عمان ومن ثم باتجاه مكة المكرمة.

ويعتبر الدراجون الفلسطينيون أول الرياضيين الذين رفعوا شعار كلنا للدولة الفلسطينية دعما لتوجه الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني لاستحقاق أيلول القادم.

ويقوم الدراجون بنشر اخبارهم وصور انشطتهم على صفحتهم في الفيس بوك باسم (الدراجون الفلسطينيون).