وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام مهرجان "ليالي بيت ساحور" وسط حضور جماهيري

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 09:59 )
بيت لحم- معا- اختتم مهرجان ليالي بيت ساحور الفني يوم امس السبت، الذي جاء تحت شعار "الاعتراف بدولة فلسطين في الامم المتحدة -الدولة 194- خطوة مهمة على طريق اقامة الدولة الفلسطينية"، حيث استمر لمدة ثلاثة ايام على مسرح "عش الغراب" شرق بيت ساحور، وسط حضور جماهيري كبير.

وجاء المهرجان بهدف التأكيد على مبدأ التعاون بين البلديات واعطاء نموذج للتعاون بينهم، وكذلك دعماً للتوجه للامم المتحدة لنيل الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها القدس كاستحقاق وطني بما تتضمنه قرارات الشرعية الدولية.

وشارك في المهرجان العديد من الشخصيات الفلسطينية، والمؤسسات الاهلية، وجمع غفير من المواطنين.

واستمر المهرجان لمدة 3 ايام من يوم الخميس الماضي حتى يوم السبت، وتخلل عدة فقرات فنية داعمه للتوجه للامم المتحدة لاعلان الدولة، حيث احيا النجم الفلسطيني عمار حسن حفل افتتاح مهرجان ليالي بيت ساحور الثاني في يومه الاول يوم الخميس الماضي، وتم تقديم عرض فني يوم الجمعة من قبل مسرح عناد "عرض للاطفال"، يليه فرقة فنون وفرقة وشاح، وكذلك فقرة فنية مع الفنان امجد خير والفنان امجد ابو عيطة.

وكذلك استمرت الفعاليات في اليوم الثالث يوم امس السبت مع عرض لفرقة "مستر اوكى" ومن ثم وقفه مع الفنانه روزان خوري، وكذلك فقرة خاصة لفرقة الطرب الاصيل.