وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المستشفى الأردني يوزع حقائب مدرسية على طلاب مدرسة دار الأرقم

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 10:53 )
غزة- معا- وزع المستشفى الميداني الأردني بغزة أمس السبت عدداً من الحقائب المدرسية والطرود الغذائية على طلبة مدرسة دار الأرقم بحي التفاح شرق مدينة غزة.

جاء ذلك خلال زيارة نظمتها قوة المستشفى الأردني غزة 15 لمدرسة دار الأرقم بمشاركة قائد القوة العقيد ركن سالم أبو الغنم وضابط الارتباط الأردني المقدم محمد الطعاني والشيخ منصور بني رشيد من الهيئة الخيرية الهاشمية.

واستقبل الوفد الطبي الأردني كلاً من وزير التربية والتعليم العالي الدكتور أسامة المزيني والدكتور ياسر الشرفا عضو مجلس إدارة المدرسة ومدير جمعية دار الأرقم ماجد جابر وعدد من المعلمين.

وبدوره، رحب الدكتور المزيني الذي يرأس مجلس إدارة مدارس الأرقم بوفد المستشفى الميداني الأردني الزائر.

واستعرض المزيني سبل العمل في مدارس دار الأرقم الأربعة الموزعة في غزة وسبل الارتقاء بالجانب التعليمي والتركيز على الجوانب التكنولوجية والمحوسبة.

وشكر المزيني طاقم المستشفى الأردني على الجهود الطبية الرائعة والمميزة التي يقدمونها للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مثمناً دور طواقم المشفى على الصعيدين الإنساني والتعليمي.

وقال وزير التعليم "نحرص على علاقة وثيقة مع المستشفى الأردني وشعرنا أن مستوى العلاقة فيما بيننا تقدم".

من جهته، قال العقيد ركن سالم أبو الغنم "بتوجيهات ملكية أردنية وبالتعاون مع الهيئة الهاشمية الخيرية نقوم اليوم بتوزيع الحقائب المدرسية على الطلاب الأيتام في مدرسة دار الأرقم بغزة إضافة لتوزيع عدد من الطرود الغذائية على أهالى المنطقة".

وأكد قائد قوة المستشفى الأردني غزة 15أن الهدف من الزيارة رسم البسمة على شفاه الأطفال وتقديم العون والمساعدة للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.