وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية- اجتماع يناقش التحضيرات لفعاليات أيلول "الدولة 194"

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 12:41 )
قلقيلية- معا- ناقش مجتمعون سبل حشد الطاقات لدعم الحملة الوطنية لاستحقاق أيلول " الدولة 194 " وشارك في اللقاء الذي عقد في بلدة سنيريا جنوب مدينة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية ونعيم الأشقر منسق اللجنة الوطنية لدعم استحقاق أيلول ورؤساء المجالس والبلديات في المجلس المشترك الغربي وفعاليات المجلس.

وخلال الاجتماع شدد المحافظ على أهمية اللقاءات الجماهيرية مع المجتمع المحلي ، لان الحدث ذو أهمية كبرى وعلى الشعب الفلسطيني أن يصطف خلف قيادته التي تقاتل من اجل قضية عادلة ، مشيرا إلى أن حكومة اليمين الإسرائيلي لا تبحث عن السلام وتتمادى في مضايقاتها بسبب الدعم الأمريكي المطلق.

وقال المحافظ عندما قررنا التوجه إلى الأمم المتحدة لانتزاع حقنا أعلنت الحرب على الشعب الفلسطيني، وكانت إسرائيل سباقة للجوء إلى ورقة المستوطنين كي يتمادوا في عربدتهم، مضيفا إلى أن إدارة الشعب الفلسطيني لن تقبل بان تكون هناك مستوطنة اومحتل على ارض فلسطين.

وأكد المحافظ على أن القيادة الفلسطينية في توجهها إلى الأمم المتحدة رغم الفيتو الأمريكي فإنها تعبر عن إرادة الشعب الفلسطيني ، مشيرا إلى أن حالة الاصطفاف خلف القيادة الفلسطينية هو السيناريو الذي يمكن من خلاله مواجهة كافة المخططات الإسرائيلية، مؤكدا أن إرهاب إسرائيل بدا ينكشف إلى العالم وان الشعب الفلسطيني لا يبحث عن رفاه، وإنما يبحث عن من يدعم الحق الفلسطيني الراسخ، ولهذا علينا أن نكون حريصون لتجنيد الرأي العام العالمي ليقف إلى جانبنا وبذلك يزول الاحتلال.

من جانبه حيا نعيم الأشقر الجهود التي تقوم بها فعاليات المجتمع المحلي، مؤكدا اصطفاف فعاليات الشعب الفلسطيني خلف القيادة الفلسطينية، مشيرا إلى أهم الفعاليات التي ستجرى خلال هذا الشهر.

بدوره أكد محمد الشيخ رئيس المجلس المشترك الغربي على اصطفاف المواطنين خلف القيادة الفلسطينية في استحقاق أيلول والتوجه إلى الأمم المتحدة لنيل الاعترف بالدولة داعيا إلى حشد الطاقات وتوحيد الجهود وتوفير كل ما يلزم لدعم الحملة الوطنية.