وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية فلسطين الأهلية الجامعية تستكمل متطلبات تخريج فوجها الأول

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 15:16 )
بيت لحم- معا- استكملت إدارة كلية فلسطين الأهلية الجامعية في بيت لحم، إجراءات ومتطلبات تخريج الفوج الأول "فوج الوحدة" من الكلية، من خلال تصديق شهادات وكشوفات علامات الطلبة الخريجين من وزارة التعليم العالي الفلسطينية.

وقام رئيس الكلية الأستاذ الدكتور غسان أبو حجلة بتسليم الشهادات للخريجين بعد أن استكملت اجراءات تصديق واعتماد الشهادات من وزارة التعليم العالي، وتقدمت الكلية بالشكر للوزارة لتسهيل عملية اعتماد وتصديق الشهادات.

اشار ابو حجلة الى استمرار استقبال طلبات القبول والتسجيل في التخصصات المختلفة والمعتمدة في الجامعة، والتي كان آخرها اعتماد برنامج "العلاج الطبيعي" وبرنامج "الدراسات الإسلامية"، وكذلك فتح باب القبول في نظام الدراسات المسائية لبرنامج "إدارة الأعمال" و"برنامج الحقوق".

واوضح ان الكلية بدأت في عملية السحب والإضافة للطلبة القدامى والجدد، حيث انضم مجموعة من الكوادر الأكاديمية والإدارية من ذوي الكفاءات العالية لاسرة الكلية، وتم الإعلان عن الهيكلية الأكاديمية والإدارية في الكلية، وتعميم التوجيهات والتوصيات التي سيتم العمل بها هذا العام الأكاديمي.

وسيتم افتتاح المبنى الجديد بعد أن تم استكمال التجهيزات اللازمة حيث سيكون لقسم الحقوق والذي ستبدأ به العملية التدريسية والتدريبية، لأنه يحتوي على عدة قاعات ومختبرات تدريبية أهمها وجود محكمة صورية وعيادة استشارية في مجال الحقوق.