وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفيرة الباكستانية في لبنان تبدي إعجابها بمقعد فلسطين الطائر

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 15:10 )
بيروت- معا- التقى أعضاء الفريق الأول من مجموعة "فلسطين تستحق"، مساء أمس في مقر سفارة فلسطين في بيرون بسفيرة باكستان لدى لبنان السيدة رانا رحيم والمساعدة الخاصة لرئيس الوزراء الباكستاني شاهناز وزير علي بحضور سفير فلسطين في لبنان عبد الله عبد الله.

وأعربت السفيرة الباكستانية لأعضاء المجموعة عن إعجابها الكبير بفكرة حملة "مقعد فلسطين" السلمية مشيرة إلى أنها نجحت في الترويج لحق الشعب الفلسطيني في دولة مستقلة.

وأكدت السفير رحيم موقف بلادها الثابت من القضية الفلسطينية، مشددة على دعم باكستان لقيام دولة فلسطينية مستقلة
وقدم أعضاء مجموعة فلسطين تستحق الوزيرة الباكستانية ومساعدة رئيس الوزراء الباكستاني شرحا وافيا حول تفاصيل حملة "مقعد فلسطين الطائر" وأهدافها النبيلة.

وأطلع أعضاء المجموعة السفيرة الباكستانية على خط سير الحملة والدول التي حط بها مقعد فلسطين الطائر و مدى تفاعل الناس مع الرسالة التي حملها مقعد فلسطين.

وسلم منسق المجموعة أيمن صبيح السفير الباكستانية مجسما صغيرا لمقعد دولة فلسطين في الأمم المتحدة

وجال "مقعد فلسطين الطائر" مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان المحطة الأولى على جدول الفريق الأول من مجموعة "فلسطين تستحق" وسط ترحيب شعبي منقطع النظير

ويحط اليوم مقعد فلسطين الرحال في العاصمة الروسية موسكو، فيما وصل أعضاء الفريق الثاني من المجموعة إلى لندن بعد جولة ناجحة في كل من باريس وبروكسل "مقر البرلمان الأوروبي" ومدريد حيث استقبلت شعوب هذه الدول مقعد فلسطين بجفاوة كبيرة.