وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب أكاديمية الأقصى ينهي يوم تدريبي مع الخبير خالد عوده

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 17:10 )
نابلس- معا- عبد الله بشارات- انهى منتخب أكاديمية الأقصى للكاراتيه معسكر تدريبي لمدة يوم وذلك تحت إشراف رئيس لجنة الاختبارات في الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الخبير خالد عوده وبحضور المدير الإداري للمنتخب الوطني أمين بشارات ومدرب القتال وكابتن المنتخب الوطني خليل بشارات وذلك استعدادا للقاء لبطولة ألمانيا الدولية للكاراتيه التي ستعقد في أواخر الشهر الحالي .

وقد ألقى رئيس الأكاديمية والمدير الإداري للمنتخب أمين بشارات كلمة رحب فيها بلاعبي المنتخب ورئيس لجنة الاختبارات وعضو مجلس ادارة الاتحاد الخبير المهندس خالد عوده.

وتحدث الى لاعبي المنتخب وحثهم على التدريب لرفع مستواهم الفني لرفع علم فلسطين في المحافل المحلية والعربية والدولية والعالمية أن هذا اللقاء يعتبر بمثابة اختبار حقيقي لقدراتكم ومدى استعدادكم للمشاركة الدولية.

فيما أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد الخبير خالد عودة على هدف لاعب الكاراتيه يجب أن يكون رافعا لعلم بلده في كافة المحافل وانه يمثل الوطن وليس شخصه وان ما يحققه من انجاز يسجل للوطن ولكن باسمه واعتبر عودة أن اللقاء التدريبي هو لتطوير قدرات لاعبي منتخب أكاديمية الأقصى ورفع كفاءتهم التدريبي وزيادة احتكاكهم الدولي.

وقد بدأ التدريب عصر الجمعة تحت إشراف المدير الفني للمنتخب ومشاركة مدرب القتال في الأكاديمية وتم إعطاء الإحماء وتمارين الليونة للاعبين بإشراف الخبير عوده حيث اشرف على لاعبين الكاتا والقتال فيما تم التركيز في القتال و كيهونات خاصة في المباريات والتكتيك الذي سيتبعه اللاعبين في البطولة.