وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة محافظة شمال قطاع غزة تنهي 69 قضية تخص المواطنين

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 16:20 )
غزة-معا- أنهت شرطة محافظة شمال قطاع غزة التابعة للحكومة المقالة العديد من المهام والقضايا التي أوكلت لها خلال الأسبوع الماضي، حيث تم إنهاء 69 قضية خلافات بين أشخاص، منها 34 قضية تم إنهاؤها بتنازل المشتكي و32 قضية تم إنهاؤها بتعهدات شخصية و3 قضايا تم حلها عبر لجان الإصلاح.

وضبطت مكافحة شمال غزة 4759 حبة مخدر و39 جرام من الحشيش خلال عدة مهام لها, كما قامت شرطة الشمال بتحويل أكثر من 100 قضية إلى النيابة العامة متهمة بالنصب والاحتيال وشيكات بدون رصيد وتعدي على مال الغير وغيرها من القضايا.

وأكد المقدم وائل رجب محافظ شرطة شمال غزة على أن قيادة وأبناء الشرطة الفلسطينية يواصلون عملهم بكل مهنية وشفافية لخدمة كافة شرائح الشعب الفلسطيني وإنهاء كافة القضايا التي تهم المواطنين بأسرع وقت, داعياً العائلات إلى التوعية المجتمعية وعدم الانجرار وراء المشاكل العائلية .

ومن جهة أخرى, عقدت شرطة محافظة شمال غزة زيارة خاصة لنيابة شمال غزة حول المشاكل العائلية التي تحدث بالمحافظة, كما نظمت شرطة البلديات في محافظة شمال غزة بالتعاون مع اللجنة الشعبية وبلدية جباليا النزلة حملة لإزالة التعديات في الشوارع والأسواق وداخل سوق معسكر جباليا حيث تم تعديل أماكن البسطات، وتنظيم حركة المارة.