وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهالي طلبة مدرسة قرطبة يطالبون بإعادة المديرة السابقة

نشر بتاريخ: 11/09/2011 ( آخر تحديث: 11/09/2011 الساعة: 22:27 )
الخليل-معا- طالب عدد كبير من أهالي وأولياء أمور الطلبة في مدرسة قرطبة الواقعة في البلدة القديمة من مدينة الخليل بإعادة المديرة السابقة للمدرسة بعد أن تم نقلها من قبل مديرية تربية وتعليم الخليل، مهددين باتخاذ المزيد من الإجراءات التصعيديه في حال لم تعد المديرة السابقة الى ومنها سحب أطفالهم من المدرسة.

وقال الحاج مفيد الشرباتي : ممثل الأهالي في حديث لبرنامج طلة صباح الذي تنتجه وتبثه إذاعة المرح، ويقدمه الإعلامي رائد الشريف: ان حوالي 95-150 من أولياء طلبة مدرسة قرطبة يطالبون بإعادة المديرة السابقة للمدرسة لأن كل سكان المنطقة يشهدوا لها بالأمانة والإخلاص في تعليم أبناءهم ولما لها من انجازات كبيرة من أهمها تحويل احد البيوت الى مكتبة لتعليم طلبة المنطقة بعد أن كانت ملجأ للخارجين عن القانون والمتعاطين للمخدرات".

وأضاف: تحدثت شخصيا مع الأستاذة نسرين عمرو مديرة تربية وتعليم الخليل، لإعادة المديرة السابقة ولكن حتى الآن لم يحدث شيء، محذرا من أن سكان المنطقة سوف يتخذون إجراءات حاسمة لإعادة المديرة السابقة.

من جانبها قالت عمرو: المديرية قامت بتعيين المربية إكرام شاور لأنها تجيد اللغة العبرية ولديها القدرة على التعامل مع الجيش الإسرائيلي والتعامل مع ظروف المنطقة الخاضعة للسيطرة الإسرائيلية وهي قادرة على إدارة مدرسة قرطبة".

وقالت مصادر مطلعة في مديرية تربية وتعليم الخليل: الحديث يدور عن المربية ريم الشريف والتي تولت إدارة مدرسة قرطبة قبل نقلها لمدرسة أخرى، ومن ثم تولت المربية إكرام شاور إدارة المدرسة قبل أن تتقاعد قبل عدة أشهر، وتم تعيين مديرة جديدة لمدرسة قرطبة".