وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غيث يلتقي نقابة العاملين في بلدية الخليل

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 09:53 )
الخليل- معا- استقبل القيادي في حركة فتح، لافي غيث نائب أمين سر اقليم وسط الخليل في مكتبه، رئيس نقابة العاملين في بلدية الخليل مجدي السلايمة وأعضاء الهيئة الادارية للنقابة، ورئيس المكتب الحريك للموظفين في بلدية الخليل عمار الناظر، بحضور القياديين يونس الجنيدي وعودة الرجبي وعدد من كوادر حركة فتح في اقليم وسط الخليل.

جاء ذلك بهدف مناقشة قرار مجلس الوزراء بخصوص التعرفة الموحدة لسعر الكهرباء والغرامة المالية المفروضة على المتأخرين عن الدفع، كما تم مناقشة النظام الجديد الصادر عن وزارة الحكم المحلي بخصوص رسوم ترخيص الابنية، وعدد من المواضيع التي تهم المواطنين.

وأكد المجتمعون، على المطالبة بالغاء الغرامة عن المتاخرين عن دفع فاتورة الكهرباء مع عودة الخصم الممنوح لمن يسدد بقيمة 10% وكذلك تخفيض تعرفة رسوم الترخيص لتشجيع المواطنين على الترخيص ودفع ما عليهم من أثمان كهرباء وتشجيع وتقديم كافة التسهيلات للمصانع والتجار والمواطنين أصحابالدخل المحدود.

وشددوا على ضرورة بلدية الخليل بتثبيت الخصم 10% على من يدفع فاتورة الكهرباء ومطالبة وزارة الحكم المحلي بتطبيق الاتفاق مع اتحاد نقابات موظفي البلديات والهيئات المحلية.

وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على عقد سلسلة من اللقاءات مع جميع القطاعات تحضيراً للاجتماع الكبير والذي سيضم كافة القطاعات مع كافة فصائل العمل الوطني والسياسي بهدف مناقشة ووضع حلول لجميع القضايا التي تهم مدينة الخليل ومصلحة المواطنين فيها.

وقال القيادي غيث: تعمل حركة فتح من اجل مصلحة الشعب الفلسطيني بكافة قطاعاته وتقف الحركة مع كافة أبناء شعبها الصامد فوق أرضه من اجل نيل حقوقه الوطنية واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف في القريب العاجل".