وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحملة الشعبية تدعو للمشاركة في فعالياتها الداعمة لاعلان الدولة

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 11:30 )
رام الله- معا- دعت الحملة الوطنية "فلسطين الدولة :194"، الكل الفلسطيني والعربي للمشاركة في فعاليات اعلان الدولة والتوجه للامم المتحدة، خلال المرحلة القادمة وحمل لان فلسطين تمتلك الحق بدولة كسائر شعوب العالم.

كما ودعت الحملة في بيان وصل "معا"، الجميع للالتفاف حول هذا الحق الوطني فلنحشد الهمم ولنشمر عن السواعد لانتزاع الدولة، حلم كل الفلسطينيين بكافة الطرق السلمية والدبلوماسية واستغلال علاقاتنا لإنجاح ودعم جهود نيل الاعتراف بالدولة.

ويشار ان الحملة الوطنية فلسطين الدولة: 194 هي حملة وطنية سلمية شعبية تسعى إلى حشد وتعبئة الرأي العام الداخلي والخارجي، حيث جاءت الحملة نتاج ثمرة من نقاشات ولقاءات شعبية وأطر نقابية وسياسية وشخصيات مستقلة وإعلامية ونشطاء مجتمع مدني وكفاءات وقيادات شبابية من اجل دعم توجه الفلسطينية لجهة الحصول على العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة.

واشارت الحملة في بيانها انها تعمل على تنظيم العديد من الفعاليات خلال شهر أيلول الجاري والتي ستصل ذروتها مع بداية النقاش العام للدورة 66 للجمعية العامة للأمم المتحدة والذي سيبدأ يوم 21/ أيلول سبتمبر، وتتواصل الحملة حتى بلوغ الهدف المنشود.

وقدمت الحملة الشكر للدول التي منحت ثقتها لقيام الدولة الفلسطينية في ايلول، داعية دول العالم الاخرى للوقوف أمام مسؤوليتها من اجل إحقاق الحق وتجسيد العدالة الغائبة في فلسطين.

ودعت الشعب الامريكي للانتصار لقيم الديمقراطية الأمريكية وللضغط على إدارة اوباما لدعم الطلب الفلسطيني بحصوله على العضوية الكاملة لدولة فلسطين وعدم استخدام الفيتو، ووقف كافة الضغوط والتهديدات التي تمارسها بعض الدول على القيادة لعدم الذهاب للأمم المتحدة، داعية الشباب الفلسطيني في كل بقاع الأرض لاستثمار علاقاتهم عبر العالم واعتبار أنفسهم سفراء فلسطين لإنجاح ودعم الجهود المبذولة لاعتراف بدولة فلسطين.