وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة يعلن عن فعالياته الرياضية بالتزامن مع استحقاق ايلول

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 21:54 )
طوباس- معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد- اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن فعالياته الرياضية التي تتزامن مع توجه القيادة الفلسطينية نحو الامم المتحدة للحصول على تأييد لاعلان الدولة الفلسطينية، تحت عنوان "فلسطين الدولة 194".

وقال نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة أمجد الخضيري، ان الاتحاد بصدد اقامة مبارتين وديتين يوم السابع عشر من الشهر الجاري، الاولى بين منتخبي محافظات الشمال ورام الله وتقام في صالة الفارعة، فيما تضم المباراة الثانية منتخب الجنوب" بيت لحم والخليل" ومنتخب "القدس واريحا" في صالة العمل الكاثوليكي، وتنطلق المبارتين في نفس التوقيت عند الساعة السادسة والنصف مساءً.

واكد الخضيري ان الاستعدادات تجري على قدم وساق لاخراج الحدث باجمل صورة، حيث سيتخلل العديد من الكلمات التي تؤكد على دعم القيادة الفلسطينية في توجهها نحو الامم المتحدة بالاضافة الى بعض الفقرات الفنية، وذلك بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والسياسية والاعتبارية.

ولفت الخضيري انه عقد اجتماعا مع محافظ طوباس مروان طوباس لاطلاعه على اخر الاستعدادات، مؤكدا ان طوباسي ابدى استعداداته لتقديم كل ما يلزم من تسهيلات لانجاح هذا الحدث.

واوضح ان الاتحاد يقوم بالتحضير لهذا الحدث الكبير من خلال تشكيل عدة لجان تعمل بشكل مستمر لاخراجه باجمل صورة، مشيرا ان الاتحاد يقوم باختيار المدربين الذين سيقودون المنتخبات الاربعة.

واكد الخضيري على ضرورة الحشد الجماهيري لمواكبة هذا الحدث الرياضي الذي يعد جزءا بسيطا من سلسلة فعاليات تسعى اللجنة الاولمببة الفلسطينية الى تنظيمها بالتزامن مع خطاب الرئيس بالامم المتحدة، كما ويهدف الى تحشيد الرأي العام الرياضي والوصول الى كافة الرياضيين في كافة اماكن تواجدهدم من اجل ضمان اكبر مشاركة جماهيرية تتلأم مع الحدث السياسي.