وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة إبداع تزور صحيفة فلسطين

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 12:59 )
رام الله- معا- زار وفد من مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب مقر صحيفة فلسطين.

وضم الوفد كلاً من الدكتور أدهم البعلوجي نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع, والدكتور يحي خضر عضو مجلس الإدارة, والمهندس نبيل إسليم المدير التنفيذي للمؤسسة, ومحمد أبو سيدو ممثلاً عن مهرجان الشباب والحرية الدولي للأفلام التسجيلية.

وكان في إستقبالهم إياد القرا المدير العام لصحيفة فلسطين, ومحمد أبو جياب مسؤول العلاقات العامة والتسويق في الصحيفة, ومحمد الصفدي.

وثمّن د. أدهم البعلوجي الدور الريادي والجهود التي تقوم بها صحيفة فلسطين في نقل صوت الحقيقة للجمهور, وإبراز معاناة الشعب الفلسطيني.

من جانبه إستعرض نبيل إسليم الأنشطة والفعاليات التي قامت بها مؤسسة إبداع خلال الفترة الماضية والمشاريع المستقبلية التي تنوي القيام بها وعلى رأسها مهرجان الشباب والحرية الدولي للأفلام التسجيلية والذي من المنتظر بدء فعالياته منتصف نوفمبر المقبل.

بدوره رّحب إياد القرا بالوفد الزائر وأشاد بالدور الذي تقوم به مؤسسة إبداع بإعتبارها رائدة التدريب والتنمية البشرية في قطاع غزة, مبدياً استعداد الصحيفة الكامل للتعامل مع المؤسسة في تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة المشتركة والتي تحقق المصلحة المتبادلة وتساهم في خدمة المجتمع الفلسطيني.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد درع تهنئة للاستاذ إياد القرا بمناسبة تسلمه منصبه الجديد كمدير عام لصحيفة فلسطين.