وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فصائل العمل الوطني بجنين تؤكد دعم توجه القيادة للأمم المتحدة

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 13:42 )
جنين- معا- عقدت فصائل العمل الوطني بالمحافظة اجتماعاً لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية, ودراسة كافة الوسائل والسبل والطرق الكفيلة بدعم توجه القيادة الفلسطينية للأمم المتحدة واستحقاق أيلول والعمل معا بوتيرة واحدة وتحت راية العلم الفلسطيني للوصول الى حلم الشعب الفلسطيني بقيام دولته الفلسطينية على كامل ترابه الوطني.

في البداية أستنكر المجتمعون التصعيد الذي تقوم به دولة الاحتلال الأسرائيلي ضد ابناء شعبنا سواء بالأستيطان أو الهجمة على القدس وتضييق الخناق على شعبنا وخصوصا بقطاع غزة المحاصر, وحملة الأعتقالات المسعورة التي تقوم بها، وكان أخرها اعتقال القائد الوطني أمين سر المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عوني ابو غوش محملة حكومة نتنياهو ليبرمان المسؤولية الكاملة عن اي خطر يهدده أو يهدد اي من اسرانا.

وأكد المجتمعون أن فصائل العمل الوطني في محافظة جنين, توافقت على عدة فعاليات شعبية ستقوم بها من أجل دعم قرار الرئيس الفلسطيني ابو مازن وخصوصا أثناء القاء كلمته بالجمعية العمومية للأمم المتحدة.

ومن ثم توجه المجتمعون للقاء مع قائد منطقة جنين العقيد أبو موسى وبحثوا معه كافة التحضيرات للأستحقاق ايلول والأوضاع التي تمر بها الساحة الفلسطينية والتحضيرات القائمة لمواكبة الحدث وتم التأكيد على أهمية الدور التكاملي لفصائل العمل الوطني والأجهزة الأمنية.