وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تتواصل في محافظة اريحا والاغوار الفعاليات والانشطة الرسمية والشعبية

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 14:37 )
اريحا- معا- تتواصل في محافظة اريحا والاغوار الفعاليات والانشطة الرسمية والشعبية والحراك الجماهيري الداعم لتوجهات الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية نحو الامم المتحدة و"استحقاق ايلول فلسطين 194".

وفي اطار الجولات الميدانية زار المحافظ الفتياني ادارة المغابر والحدود الفلسطينية والتقى عددا من القادمين والمغادرين لاستراحة اريحا كما جرى وضع لافتات وشارات تؤكد حق الشعب الفلسطيني باقامة الدولة المستقلة وفق شرعية الامم المتحدة.

وتبع ذلك لقائين مع كادر وطاقم جمعية البر بابناء الشهداء, وجمعية الشبان المسيحية في مخيم عقبة جبر الى الجنوب من مدينة اريحا حيث نوه المحافظ الفتياني بأن الاعتراف بفلسطين يجعل حق تقرير المصير لشعبنا حقا شرعيا, وأن فلسطين ستصبح دولة كاملة العضوية في جميع المؤسسات والمنظمات العالمية.

واكد المحافظ الفتياني على أهمية المشاركة الشعبية في الفعاليات الداعمة لتوجه الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة وهي رسالة واضحة من الشعب الفلسطيني بوجوب رحيل الاحتلال واننا نريد أن نعيش بحرية وكرامة كسائر شعوب الأرض, وفي نفس الاطار عقد في مبني بلدية اريحا وسط المدينة بحضور المحافظ الفتياني ورئيس البلدية حسن صالح لقاء موسع مع كادر البلدية حول استحقاق ايلول.

والى الشمال من مدينة اريحا وفي مخيم عين السلطان الى الشمال من اريحا شارك العديد من الاطفال ومن هواة الرسم برسم اعلام الدول العربية والاجنبية والتي اعلنت تاييدها واعترافها باستقلال فلسطين واستعدادها للتصويت الى جانب القفرار الفلسطيني بالام المتحدة وذلك على جدران حديقة الاستقالا ونصب الشهداء المقام بالمخيم وبمبادرة من لجنة الخدمات الشعبية لمخيم.