وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مؤسسة الحق في اللعب يزور مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 17:40 )
طوباس - معا - استقبل مركز الشهيد صلاح خلف لإعداد القادة الشباب في الفارعة وفدا من مؤسسة الحق في اللعب برئاسة السيد عبد الحفيظ اللابقي المدير الإقليمي لمؤسسة الحق في اللعب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والسيدة غادة رباح مديرة المؤسسة في الأراضي الفلسطينية وطاقم مؤسسة الحق في اللعب وكان في استقبال الوفد الضيف رائد جعايصة مدير المنشآت الرياضية والشبابية في المركز وكمال شاهين رئيس قسم الخدمات في المركز .

وقدم جعايصة شرحا وافيا عن كيفية تطور المراكز والمراحل الإنشائية والتطورية والأنشطة الشبابية والرياضية التي تنفذ في المركز والمشاريع والبني التحتية المزمع إقامتها خلال الفترة المقبلة .

وتجول الوفد في أروقة المركز وأقسامه واطلع على المراحل التي كان يمر بها المعتقل الفلسطيني زمن الاحتلال وخاصة منطقة الزنازين وساحة التحقيق.
من جانبه نقل عبد الحفيظ اللابقي المدير الإقليمي لمؤسسة الحق في اللعب تحياته والعاملين في مؤسسة الحق في اللعب إلى إدارة مركز الشهيد صلاح خلف والعاملين على انجاز هذا المشروع الوطني والشبابي والحضاري وتحويل مكان الاعتقال والسجن إلى مكان للتثقيف واللعب وصنع وإعداد القيادات الشابة .

وتفقد اللابقي والوفد المرافق معسكر الورشة الفنية العالمية للفنانين المقامة في المركز والتقى مع إدارة وطاقم جاليري المحطة الذين قدموا شرحا عن أنشطتهم وفعالياتهم الفنية والتشكيلية .