وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب مجلس ادارة جديد لجمعية اصدقاء المهندس

نشر بتاريخ: 12/09/2011 ( آخر تحديث: 12/09/2011 الساعة: 18:19 )
طولكرم -معا- عقدت جمعية اصدقاء المهندس الفلسطيني اجتماع الهيئة العامة السنوي في مدينة طولكرم، بحضور ممثلا عن وزارة التعليم العالي ايمن هودلي.

وبعد اكتمال النصاب القانوني للجلسة قام رئيس مجلس الادارة بالترحيب بجميع الاعضاء الحضور، مبينا كافة الامور المتعلقة بالتقرير المالي والاداري للجمعية للسنة المنصرمة، وقامت الهيئة العامة بتعيين مدقق حسابات قانوني للجمعية بتوافق جميع الاعضاء الحضور، كما واعلن م.محمد الدنا بصفته رئيس الجمعية استقالة مجلس الادارة ليتسنى اجراء الانتخابات.

وكانت الجمعية قد فتحت باب الترشيح لعضوية مجلس الادارة بحيث تنافس ثمانية مرشحين على سبعة مقاعد لعضوية المجلس وفق النظام الاساسي للجمعية، وجرت الانتخابات في جو ديمقراطي هادىء ، وبعد ذلك تم فرز لاصوات واعلان الفائزين بالانتخابات.

وحقق م.محمد الدنا فوزا جديرا في الانتخابات بحصوله على % 92 من الاصوات ، وشكر الدنا جميع الاعضاء الحاضرين والذين منحوه هذه الثقة، وتقدم ايضا بالشكر من السيد ايمن هودلي ممثل التعليم العالي على حضوره واشرافه على سير العملية الانتخابية ، وتوجه بالامتنان الى وزارة الداخلية على جهودها في رعاية شؤون المؤسسات الاهلية ومتابعتها وخصوصا جمعية اصدقاء المهندس الفلسطيني .

وعقد مجلس الادارة الجديد اجتماعا له قام من خلاله بتوزيع المناصب الادارية في المجلس، وقد كانت على النحو التالي : م.محمد الدنا رئيسا ، م.محمد تكروري نائبا للرئيس ، م.صدقي ياسين امينا للسر ، م.بشار خطيب امينا للصندوق ، م.فيصل نصرالله عضوا ، م.تقي عتيلي عضوا ، م.عامر ابوشما عضوا.

ومن الجدير بالذكر بان جمعية اصدقاء المهندس الفلسطيني تأسست من قبل مجموعة من طلبة الهندسة في جامعة النجاح حيث كان نقطة انطلاقتهم منها واصبحوا الان مهندسين في سوق العمل، وتختص الجمعية بشؤون طلبة الهندسة الفلسطينية في الجامعات الفلسطينية وتعمل على بناء قدرات الشباب الهندسي مهنيا وعلميا واكاديميا واجتماعيا، بحيث كان لها حضورا واضحا ومميزا في نشاطاتها على الساحة الهندسية في بعض الجامعات الفلسطينية.