وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الخدمات السياحية تعقد جلستها الدورية في الخليل

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 09:16 )
الخليل-معا- عقدت نقابة الخدمات السياحية في جلستها الدورية المنعقدة في مقر نقابتها بالخليل بحضورعدد من الهيئة الادارية والعامة بعنوان "اين دور النقابات العمالية والمهنية من استحقاق ايلول".

واستذكر رئيس نقابة الخدمات السياحية بدر الداعور التميمي الدور الفعال للنقابات في الماضي حيث كانت اشبه بحكومة الظل وهي صاحبة قرار مؤثر في المؤسسات الفلسطينية عامه وثقل ملموس حتى بقياس الاحتلال كان يأخذ لها حساب وتلاحق وتتابع وترصد بشكل دائم. ومن هنا يجب القيام بالدور المؤثر والفعال في الاستحقاق الوطني بما فيها استحقاق ايلول الذي هو خطوة على الطريق, والوقوف مع القيادة في هذه المواقف سواء بسواء مع المعارضة ايضا.

ودعا بدر الداعور التميمي الى وقفة صدق وامانه من المسؤولين واصحاب القرار خاصة بعد اليأس والاحباط الذي نتج عن فشل المفاوضات على مدار الوقت, فالذهاب الى مجلس الامن والجمعية العمومية ينزع الشرعية عن الاحتلال البغيض, فاستحقاق ايلول والمصالحة الفلسطينية سويا هو انجاز فلسطيني نحن جاهزون لدفع التكلفة الناتجة عنه.

كما تحدثت سوسن ناصر الدين من نقابة الخدمات السياحية على التاكيد على ان هناك هوية فلسطينية هي صاحبة حق ووجود وهي مسألة استحقاق خاصة عن الحديث عن حرية وكرامة شعب, وان لم نفوض انفسنا لن يذكرنا احد وهذه بداية على الطريق.

وفي النهاية دعت الهيئة الادارية الى وقفة جادة ومسؤولة والعمل على فعاليات وانشطة هذا الحدث.