وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب وزير اسرائيلي سيخضع للتحقيق على خلفية الاعتداء الجنسي

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 14:08 )
القدس- معا- سيتم التحقيق لدى الشرطة الاسرائيلية مع نائب وزير تطوير النقب والجليل الاسرائيلي ايوب قرا، وذلك في اعقاب رفع شكوى من قبل احدى العاملات بعد تعرضها للاعتداء الجنسي من قبل نائب الوزير، والذي بدوره نفى هذه التهمة معتبرا الامر محاولة للمساس بدوره السياسي.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الثلاثاء فان التحقيق مع نائب الوزير ايوب قرا سيتم بعد وصول الشكوى للمستشار القانوني للحكومة الاسرائيلية، بعد ان تقدمت العاملة الاسرائيلية بهذه الشكوى على تعرضها للاعتداء الجنسي من قبل نائب الوزير.

واضاف الموقع ان الحديث يدور عن اعتداء قبل اكثر من عامين دون توضيح تفاصيل عن طبيعة الاتهامات الموجهة لنائب الوزير، وقد اكدت العاملة الاسرائيلية انها مرت في ظروف صعبة جدا خلال الفترة الماضية، خاصة ان الموضوع يتعلق بشخصية سياسية مهمة في اسرائيل وانها مواطنة عادية، ولكنها توصلت مؤخرا الى قرار بضرورة التوجه للقضاء وملاحقة نائب الوزير على فعلته، مع تأكيدا ان الامر لن يكون سهلا عليها.

وقد نفى نائب الوزير الليكودي ايوب قرا هذه التهمة بشكل قاطع، مؤكدا انه منذ تسلمه مهمته كنائب وزير لم يعمل مع أي امرأة، معتبرا هذا الاتهام محاولة للمساس بمسيرته السياسية.