وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يهدم منزلاً قيد الإنشاء وبركسا لقطع السيارات شمال الخليل

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 09:38 )
الاحتلال يهدم منزلاً قيد الإنشاء وبركسا لقطع السيارات شمال الخليل
الخليل- معا- أقدمت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء على هدم منزل قيد الانشاء وبركس لقطع السيارات في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وافاد محمد عياد عوض الناطق الإعلامي للجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان ان قوات الاحتلال هدمت منزلا قيد الانشاء يعود لعائلة اخليل مساحته 80 م2 يقع على شارع الخليل- القدس ومقام منذ أكثر من 16 عاماً، وقد اوقفت قوات الاحتلال إنشاء المنزل منذ ذلك الحين بالرغم من حصول مالكيه على ترخيص.

واضاف عوض ان قوات الاحتلال قامت بهدم بركس لقطع السيارات يقع على نفس الشارع وتعود ملكيته للمواطن صابر زامل أبو مارية كما قامت بتجريف الأرض والساحة المستخدمة للسيارات وجدران استنادية وسياج حول قطعة الأرض بطول 200 متر وتحطيم السيارات الموجودة في المجمع بالرغم من أن هذه السيارات مستعملة ويقوم صاحبها بإحضارها والتصرف فيها بشكل قانوني.

واشار الى ان هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها املاك المواطن صابر للهدم فقد سبق لقوات الاحتلال أن أقدمت على هدم معمل حجر تعود ملكيته له قبل حوالي سنتين وقد قام برفع دعوى قضائية بواسطة المحامي موسى مخامرة، كما تعرض منزل والده للهدم بشكل كامل قبل 30 عاماً.

وفي نفس السياق سلمت قوات الاحتلال اخطاراً بالهدم للمواطن ماجد محمود جميل أبو مارية من سكان شرق بيت أمر. كما قامت بإزالة البسطات التي يستخدمها المواطنون لبيع المنتجات الزراعية.