وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الاحتلال تسلم إخطارات للمزارعين في بلدة بيت أولا

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 09:54 )
الخليل - معا- سلمت قوات الاحتلال أمس مجموعة من المواطنين في بلدة بيت أولا غرب الخليل إخطارات بإخلاء الأراضي بحجة أنها أراضي تقع شرق الجدار.

جدير بالذكر أن قوات الاحتلال صعدت في الفترة الاخيرة من أعمالها بمنع المزارعين لدخول أراضيهم وتسليم إخطارات لأصحابها لإخلائها ومصادرة الآليات الزراعية وهدم بعض الآبار الزراعية.

واستنكرت اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بيت أولا بمحاولات السلب والنهب المستمرة لأراضي المواطنين.

وقال عيسى العملة منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان بيت أولا بان قوات الاحتلال تسعى إلى تفريغ الأرض من أصحابها بمصارة الأراضي، مؤكدا ان هذا التصعيد يستهدف تكريس الاحتلال والضغط على السلطة الوطنية لعدم التوجه الى الامم المتحدة للحصول على اعتراف العالم بالدولة الفلسطينية وذلك من خلال عمليات الاعتقال الواسعة بالإضافة الى جرائم القتل المنظم ونهب الأرض وطرد المزارعين الفلسطينيين منها.

ودعا العملة السلطة الوطنية الفلسطينية بتقديم المساعدة الفورية للمواطنين في هذه المناطق المستهدفة من قبل سلطات الاحتلال، مشيرا إلى أن المواطنين الذين تم تسليمهم الإخطارات هم: محمد عبد الرحيم عمرو العمله، سمير احمد عمرو العمله، يوسف خالد نمر العمله، مراد احمد خالد العمله، اسعد عبد الرحمن العمله، محمد عوده العمله، عيسى عبد الحافظ العمله وفايز عبد الغني العمله.