وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب حمساوي يدعو لتغريم سائقين يفتحون المسجلات بصوت مرتفع

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 21:45 )
غزة- معا- طالب النائب م.إسماعيل الأشقر نائب رئيس كتلة التغيير والإصلاح الشرطة الفلسطينية بالحزم في تطبيق القانون وملاحقة كل المخالفين في الحملة المرورية وخاصة الذين لا يمتلكون تراخيص سياقة وكل المخالفين للقوانين ممن يدخنون ويفتحون المسجلات بشكل مزعج خاصة في سيارات الأجرة.

وأشاد الأشقر في تصريح صحفي بجهود وزارة الداخلية والشرطة الفلسطينية التي حفظت الأمن ووفرت الأمان والاستقرار للمواطن الفلسطيني ، وبجهود العقيد كمال أبو ندى رئيس الحملة المرورية في القطاع .

وشدد الأشقر على ضرورة العمل على ملاحقة كل المخالفين ممن يستخدمون السرعة الكبيرة ويقومون بالاعتداء على حقوق المواطنين بالدهس أو غيره ، وعدم العفو أو التسامح معهم.

وطالب الأشقر كل السائقين بضرورة استيفاء كل الأوراق القانونية لسياراتهم وعدم السياقة بسرعة واحترام القانون وحقوق المواطنين ، والمحافظة على أرواح الناس .

وأكد الأشقر على دعم المجلس التشريعي للشرطة الفلسطينية في تطبيق القانون وحماية الناس ، معربا عن أمله أن تكلل جهود وزارة الداخلية والشرطة الفلسطينية في حملة "ضبط الحالة المرورية " بالنجاح وصولاً للاستقرار والهدوء والمحافظة على أرواح الناس وحياتهم وأمنهم واستقرارهم.