وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- مؤسسة ابداع تنظم احتفالا لتكريم مدربيها

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 15:18 )
غزة- معا- نظمت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب إحتفالا لتكريم مدربيها المشرفين على البرامج التدريبية والدورات التي تنفذها المؤسسة من خلال معهد إعداد القادة ومعهد التنمية البشرية.

وحضر الإحتفال الدكتور محمد إبراهيم المدهون رئيس مجلس إدارة مؤسسة إبداع بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة، و م.نبيل إسليم المدير التنفيذي للمؤسسة، بالاضافة إلى المدربين والذي بلغ عددهم حوالي 40 مدرب من أساتذة الجامعات والمتخصصين في كافة المجالات.

وتقدم د. محمد المدهون بالشكر لكافة المدربين على الجهود المميزة التي بذلوها في إنجاح الدورات والبرامج التدريبية التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة السابقة والتي تكللت جميعها بالنجاح والتميز.

من جانبه استعرض م. نبيل إسليم الأنشطة والفعاليات التي قامت بها مؤسسة إبداع خلال الفترة السابقة والمشاريع المستقبلية المخطط تنفيذها وعلى رأسها مهرجان الشباب والحرية الدولي للأفلام التسجيلية، كما تمنى أن يكون هناك فرص جديدة للتفاعل والتعاون المشترك بين المؤسسة والمدربين.

من جانبهم تقدم المدربين بالشكر لمؤسسة إبداع لما قامت بها متمنيين ان تستمر المؤسسة مسيرتها المميزة وطرح المزيد من البرامج التدريبية الهادفة والتي تخدم الشاب الفلسطيني، وفي ختام اللقاء تم توزيع شهادات شكر وتقدير على كافة المدربين.