وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس جمعية" عطاء" يلتقي أمين عام سجل الجمعيات في الأردن

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 15:34 )
رام الله- معا -التقى ماهر القديري رئيس الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية- عطاء ونائب رئيس مجلس الإدارة للتجمع الخيري للمؤسسات الأهلية في فلسطين ديمة خليفات أمين عام سجل الجمعيات في وزارة التنمية الاجتماعية في المملكة الأردنية وأيمن حمد قائم بأعمال رئيس قسم الجمعيات الخاصة والمغلقة في وزارة التنمية الاجتماعية في العاصمة الأردنية- عمان.

واستعرض القديري خلال ألقاء معهم الأنشطة والمشاريع المختلفة التي تنفذ من قبل الجمعية في أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية.

من جانبها أعربت خليفات عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة واصفا إياها بالمبادرة المميزة ، كما وشكرت خليفات القديري على ثقته العالية بالمؤسسات الأردنية المختلفة.

وأثناء اللقاء تطرقت خليفات إلى قوانين الجمعيات المختلفة والحديثة التي تنظم عمل الجمعيات والعديد من المواضيع والقضايا الأخرى منها ( قانون تنظيم عمل الجمعيات الأردنية والهيكليات المتبعة لدى الوزارة في دائرة الجمعيات والنظم الداخلية واللوائح والتعاون بين البلدين الشقيقين الأردن وفلسطين وعلى المستوى العربي والإقليمي).

من جانبه تطرق حمد عن عمل قسم الجمعيات في الوزارة وأهمية التنسيق والتبادل في الخبرات بين البلدين الشقيقين الأردن وفلسطين.

وتم الاتفاق على تعزيز التعاون المشترك فيما بينهم من خلال زيارة رسمية إلى الأردن للاستفادة من خبرات سجل الجمعيات في المجالات المتخصصة، كما وأشاد القديري بدور سجل الجمعيات في وزارة التنمية الاجتماعية برئاسة عطوفة السيدة ديمة خليفات وإدارتها الرشيدة لهذه المؤسسة الرائدة.

وفي نهاية اللقاء شكر القديري كلا من خليفات وحمد على حفاوة الاستقبال واستعدادهما الكامل للتعاون المشترك من اجل النهوض بالتنمية في العالم العربي.