وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد المرأة يستعد لتنظيم مسيرة مركزية دعماً للتوجه للامم المتحدة

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 15:30 )
القدس- معا- أعلن الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية إستكمال كافة التحضيرات والإستعدادات لتنظيم مسيرة مركزية سيشارك فيها المئات من المسؤولين والقيادة النسوية في الضفة الغربية وذلك تأييداً ودعماً لقرار القيادة الفلسطينية بالتوجه الى الأمم المتحدة للحصول على عضوية كاملة للدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران عام 67".

وقالت وفاء غزاونة رئيسة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في محافظة القدس، "أن الإتحاد بدأ التحضيرات من أجل الإنطلاق بمسيرة مركزية بمشاركة قيادات نسوية ومسؤولين وكبار الشخصيات الفلسطينية سنتطلق من مدينة القدس ومن مدينة رام الله".

وأكدت غزاونة " أن هذه المسيرة تأتي لدعم وتأييد قرار القيادة بالتوجه الى الأمم المتحدة، وتأكيداً على حقنا كشعب فلسطيني يعيش تحت إحتلال إسرائيلي منذ 63 عاماً على حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ولنقول للعالم أجمع أننا متمسكون بحقوقنا المشروعة والتي كفلتها كافة المواثيق والقرارات الدولية الصادرة عن الأمم المتحدة".

وأوضحت غزاونة " أن المسيرة المركزية السلمية ستكون يوم 17 من أيلول الجاري في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، داعيةً جماهير شعبنا الفلسطيني الى المشاركة الفاعلة والسلمية في هذه المسيرة لنوصل رسالتنا الى العالم بأننا ماضون قدماً في الحصول على عضوية دولتنا الكاملة في الأمم المتحدة، ولنؤكد على أننا شعب يريد العيش بسلام وإستقرار".

وأشارت غزاونة الى برنامج المسيرة المركزية، حيث سيكون التجمع للمشاركين من القدس أمام مقر الصليب الأحمر الدولي للإنطلاق عبر حاجز قلنديا، وللمشاركين من كافة المناطق سيكون بالتوجه الى الحاجز".

وطالبت غزاونة كافة القطاعات والمؤسسات إلى الإنضمام والمشاركة الفاعلة في المسيرة المركزية والتي سنؤكد فيها على مطلبنا الموحد بالدولة الفلسطينية كاملة العضوية في الأمم المتحدة، وسنرفع شعاراً موحداً "نعم لدولة فلسطينية كاملة العضوية في الأمم المتحدة".