وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع لمنتخب فلسطين المدرسي في استاد الحسين

نشر بتاريخ: 13/09/2011 ( آخر تحديث: 13/09/2011 الساعة: 14:29 )
الخليل- معا- فايز نصار- استعدادا لبطولة كرة القدم الرابعة ، التي تقام ضمن دورة الألعاب المدرسية العربية ، في مدينة الطائف السعودية ، انطلاقا من 27 أيلول الجاري ، ينتظم عناصر المنتخب الفلسطيني المدرسي ، ابتداء من الساعة الثانية بعد ظهر الخميس في تجمع إعدادي لمدة ثلاثة أيام ، وذلك على استاد الحسين الدولي بالخليل.

ويشرف على التجمع المدير الفني للمنتخب ناصر دحبور ، الذي أعلن تشكيلة اللاعبين الذين سيشاركون في المنتخب ، بعد تجمعين أقيما خلال الأسبوع الماضي على ملعبي البيرة الجديدة ونابلس .

وقد أعدت الدارة العامة للنشاطات الطلابية ، دائرة النشاطات الرياضية بالوزارة ، بالتعاون مع قسم النشاط الرياضي بمديرية التربية والتعليم بالخليل العدة للمساهمة في نجاح التجمع ، وتوفير كل أسباب الراحة للمشاركين في هذا التجمع من مختلف المحافظات .

وتحظى تحضيرات المنتخب المدرسي باهتمام ومتابعة مدير عام النشاطات الطلابية الأخت الهام عبد لقادر محيسن ، التي تحرص على توفير كل المتطلبات المتعلقة بنجاح مشاركة منتخبنا ، وتوفير كل الاحتياجات اللازمة للاعبين ، فيما أعدت مديرية تربية الخليل ، بتوجيهات من مديرة المديرية الأخت نسرين ياسر عمرو مقتضيات النقل والإقامة لعناصر المنتخب ، بالتعاون مع الجمعية الخيرية بالخليل .

ويسهر على التحضيرات الإدارية للمنتخب مدير دائرة النشاط الرياضي بالوزارة جمال فرهود، ولواحظ كرزون وصفاء البرغوثي ، حيث أكمل طاقم دائرة النشاط الرياضي كافة الاستعدادات لمشاركة المنتخب في البطولة العربية المدرسية .

ويتم التنسيق في تحضيرات المشاركة من خلال التعاون الفعال بين وزارة التربية والتعليم ، من خلال توجيهات الوزيرة لميس العلمي ، واتحاد كرة القدم بتوجيهات من رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب ، حيث وفر الاتحاد كل اشكال الدعم لهذا المنتخب الذي يمثل فلسطين ، ويضم ثلة من لاعبي المنتخب لوطني للشباب .

ويضم المنتخب كلا من :
داود ردايدة ومحمد صبح ويوسف الأشهب ذاكر أبو راس ومهند فنون وايسم طبطب ومحمد ابو عصفور ومؤمن نظمي وإبراهيم قدح ونصر حجيجي وزهير الفرارجة وحسين براهمة وساري عواجنة وإبراهيم جلايطة ومحمود ابو وردة واحمد الترتير وأسامة الصباح وحمزة نصار .